عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| انتعاشه خزينة نادي الزمالك بـ 6 ملايين دولار لتدعيم الصفقات الصيفية.. ومفاجأة ممدوح عباس

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لإبرام العديد من الصفقات في الفترة المقبلة استعدادا للموسم الكروي الجديد، ويخوض الزمالك مباراة كأس السوبر الافريقي أمام الأهلي نهاية الشهر الحالي بجانب المشاركة في كأس السوبر المصري وبطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تدعيمات نادي الزمالك

وعلم موقع تحيا مصر أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، تبرع لخزينة النادي بمبلغ 3 ملايين دولار في الفترة الحالية لإبرام الصفقات، بجانب تبرع هاني برزي عضو مجلس الإدارة بمبلغ 2 مليون دولار.

وتبرع حسين السيد عضو مجلس الإدارة بمبلغ مليون دولار، ليصبح المبلغ الحالي في خزينة نادي الزمالك لتدعيم الصفقات 6 ملايين دولار.

الزمالك

ويستعد نادي الزمالك للتعاقد مع 3 صفقات أجنبية في الفترة المقبلة، بجانب التعاقد مع صفقات محلية لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم.

واستغل نادي الزمالك تأخير إرسال قائمة كأس السوبر الأفريقي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ويريد التعاقد مع العديد من الصفقات لتدعيم الفريق أمام الأهلي في المباراة المقبلة.

الزمالك يستعد للتعاقد مع أرون سالم بوبندزا لتدعيم خط الهجوم.. تفاصيل

واتفق نادي الزمالك مع اللاعب الجابوني أرون سالم بوبندزا للتعاقد مع لمدة 3 سنوات قادمة في صفقة انتقال حر ليكون ثاني صفقات الفريق الصيفية بعد التعاقد مع اللاعب المغربي محمود بن تايج، ويستعد أرون سالم بوبندزا للتواجد في القاهرة في الأيام المقبلة بعد الحصول على التأشيرة من أجل التوقيع الرسمي مع نادي الزمالك.

وكانت آخر محطات أرون سالم بوبندزا في الدوري الأمريكي مع فريق سيسيناتي وتم إنهاء التعاقد مع اللاعب بالتراضي، ولعب أرون سالم بوبندزا مع نادي الشباب السعودي في آخر محطاته في المنطقة العربية بجانب العربي القطري.

تابع موقع تحيا مصر علي