عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستعد للتعاقد مع أرون سالم بوبندزا لتدعيم خط الهجوم.. تفاصيل

آرون بوبينذا
آرون بوبينذا

يستعد نادي الزمالك للتعاقد مع المهاجم الجابوني أرون سالم بوبندزا في صفقة انتقال حر في الفترة المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل مباراة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أرون سالم بوبندزا

واتفق نادي الزمالك مع اللاعب الجابوني أرون سالم بوبندزا للتعاقد مع لمدة 3 سنوات قادمة في صفقة انتقال حر ليكون ثاني صفقات الفريق الصيفية بعد التعاقد مع اللاعب المغربي محمود بن تايج.

ويستعد أرون سالم بوبندزا للتواجد في القاهرة في الأيام المقبلة بعد الحصول على التأشيرة من أجل التوقيع الرسمي مع نادي الزمالك.

آرون بوبينذا

وكانت آخر محطات أرون سالم بوبندزا في الدوري الأمريكي مع فريق سيسيناتي وتم إنهاء التعاقد مع اللاعب بالتراضي.

ولعب أرون سالم بوبندزا مع نادي الشباب السعودي في آخر محطاته في المنطقة العربية بجانب العربي القطري.

خالد الغندور: إبراهيم عادل أفضل من حسين الشحات.. وأحمد زيزو أفضل جناح أيمن في مصر

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2، بالنسبة لي أفضل ظهير أيسر في الدوري المصري حاليا هو إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز وليس حسين الشحات رغم فوزه باستفتاء أفضل جناح في الفترة الأخيرة، وأكمل خالد الغندور، إبراهيم عادل يتواجد مع منتخب مصر وحسين الشحات لا يتواجد، فكيف يحصل حسين الشحات على أفضل جناح أيسر في مصر.

وزاد خالد الغندور، التقييم يحدث بناء على النادي الذي يتواجد فيه اللاعب، ولكن لابد أن يتم الاختيار على اللاعب الذي يتواجد مع منتخب مصر، ولابد أن تختار اللجنة الفنية اللاعب الذي يتواجد مع منتخب مصر في المقام الأول، وأردف خالد الغندور، إبراهيم عادل تعرض للإصابات في الفترة الأخيرة، ولكنه كان متألق في الأولمبياد ويلعب مع بيراميدز وهو فريق غير جماهيري، أما بالحديث عن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك فهو أفضل جناح أيمن في مصر بلا منافس.

تابع موقع تحيا مصر علي