عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مفتقدينك دعواتكم له بالشفاء والعودة لناديه".. المدير التنفيذي السابق للزمالك يعلن تعرض حسين لبيب لوعكة صحية

حسين لبيب وحسين السمري
حسين لبيب وحسين السمري

 كشف حسين السمري المدير التنفيذي السابق للزمالك، أن حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء تعرض لوعكة صحية خلال الساعات الماضية.

تحيا مصر، وكتب حسين المسري عبر حسابه الرسمي"فيسبوك:" كل الامنيات الطيبة بالشفاء العاجل لاخى عشرة العمر الجميل المحترم الراقي كابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مفتقدينك دعواتكم له بالشفاء والعودة لناديه".

No description available.

فيما وكان عقد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة في الفترة الماضية، مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل حسم مصيره والاتفاق على استمراره مع الفارس الأبيض و الرحيل.

 الزمالك يوافق على إعارة أحمد سيد زيزو لنادي نيوم السعودي لمدة موسمين بشرط التجديد لمدة 3 مواسم

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص أن مفاوضات نادي الزمالك مع أحمد سيد زيزو وصلت لمراحل مختلفة في الفترة الحالية، فنادي الزمالك يريد الاستفادة من بيع أحمد سيد زيزو للاستفادة المالية من بيع اللاعب في الفترة المقبلة، وعرض نادي الزمالك على أحمد سيد زيزو التجديد لمدة 3 سنوات قادمة بخلاف الموسم الجديد، ثم الانتقال لنادي نيوم السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

ويعود بعد ذلك أحمد سيد زيزو لنادي الزمالك لمدة موسمين مع القلعة البيضاء، وينتظر نادي الزمالك قرار اللاعب النهائي في الفترة المقبلة، ومن الممكن أن يوافق أحمد سيد زيزو على عرض نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وهناك اجتماعات مكثفة بين حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ووالد اللاعب وأحمد سيد زيزو للوصول لاتفاق يرضي جميع الأطراف.

مراد باتنا لاعب الفتح السعودي

وعلم موقع تحيا مصر أن نادي نيوم السعودي فتح خطوط المفاوضات مع نادي الفتح السعودي المتواجد في دوري روشن السعودي لتعويض صفقة أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك.

وبنتهي تعاقد مراد باتنا مع نادي الفتح في 30 يونيو 2025 وكان مراد باتنا قد انتقل لفريق الفتح في 19 سبتمبر 2020 قادما من الجزيرة الإماراتي.

وجاء تفكير نادي نيوم في التعاقد مع مراد باتنا بسبب فشل إنهاء المفاوضات مع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في الفترة الماضية.

وكان نادي الزمالك عرض على زيزو التجديد لمدة 3 سنوات مقابل الخروج معاراً لنادي نيوم لمدة موسمين، ولم يرد اللاعب على عرض نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي