عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتى كاب فيردى وبوتسوانا

معسكر منتخب مصر
معسكر منتخب مصر

ينطلق اليوم الأربعاء، معسكر  منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة العميد حسام حسن ، بمشاركة 27 لاعبًا، استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا المقرر لهما يومي 6 و10 سبتمبر في الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية  2025 بالمغرب.

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا

تحيا مصر، حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تصريحات سيف زاهر

وأضاف سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 1، تحدثت مع أحد المسئولين الكبار في النادي الأهلي وأكد لي بأن الفريق قرر التضحية بكأس مصر من أجل إراحة اللاعبين وتم إبلاغ اتحاد الكرة المصرية في خطاب رسمي بانضمام اللاعبين في بداية سبتمبر.

وأكمل سيف زاهر، اتحاد كرة القدم المصري لا يستمع لأي شيء ولا يريد الإصلاح وحل الأزمات، ولدي إحساس بأن الجميع يتواجد في الساحل في الفترة الحالية وليس هناك أي اهتمام بالأزمات التي تحدث.

وأشار سيف زاهر، أريد أن يكون هناك رد من اتحاد الكرة المصري بحقيقة وصول خطاب النادي الأهلي، ولم يتم إبلاغ حسام حسن مدرب منتخب مصر بخطاب النادي الأهلي، وبداية المعسكر لمنتخب مصر من الممكن أن يكون بلا لاعبين، والزمالك سيقرر عدم إرسال لاعبيه.

سيف زاهر أون تايم سبورتس

واستكمل سيف زاهر، مفيش أي فاهم حاجه تخص منتخب مصر في الفترة الحالية، والنادي الأهلي يريد إراحة لاعبيه بسبب مباريات الفريق في أفريقيا يوم 13 سبتمبر بعد نهاية مباريات منتخب مصر، ولا يوجد تنسيق مع منتخب مصر من جانب اتحاد كرة القدم المصري، وحسام حسن دائما في وش المدفع بجانب إبراهيم حسن، وميكالي كان يعاني من الأزمات بسبب اتحاد الكرة ولا يقوموا بحل الأزمات.

تابع موقع تحيا مصر علي