عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صورة مسربة.. أشرف داري يصل إلى مطار القاهرة برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي

أشرف داري
أشرف داري

وصل المغربي أشرف داري صفقة النادي الأهلي المنتظرة، إلي مطار القاهرة منذ قليل، استعداداً للإعلان بشكل رسمي عن ضم اللاعب.

تحيا مصر، ويخضع المغربى أشرف داري بعد وصوله للقاهرة لجلسة تصوير في ستاد مختار التتش تمهيداً لإعلان صفقة انتقاله لصفوف القلعة الحمراء.

ونشر الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي"فيسبوك": صورة مسربه لأشرف داري برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عقب الوصل لمطار القاهرة، استعداداً للإعلان بشكل رسمي عن الصفقة المنتظرة.

No description available.
لحظة وصول المغربي أشرف داري إلى مطار القاهرة برفقة أمير توفيق
 

أرقام المغربي أشرف داري مع فريق بريست الفرنسي

وكان شارك أشرف داري مع فريق بريست فى 24 مباراة ، سجل هدف وحيد ، وخرج على سبيل الإعارة إلى فريق شارلروا البلجيكي لمدة 6 أشهر وأحرز 3 أهداف في 9لقاءات.

والد أشرف داري يؤكد انضمام نجله إلى النادي الأهلي

أكد والد المدافع المغربي أشرف داري خلال تصريحا صحفية : “أن صفقة انتقال نجله إلى صفوف النادي الأهلي قد تمت بالفعل، بعد تواجد وفد من الأهلي في فرنسا من أجل توقيع العقود مع نادي بريست الفرنسي”.

وأضاف: أشرف داري سينتقل إلى النادي الأهلي، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، حتى صيف عام 2028، ومن المتفق عليه وصول أشرف إلى القاهرة غدا الجمعة، من أجل توقيع الكشف الطبي، وتصوير الإعلان الخاص بتقديمه".

وأشار: "هناك حرب قوية، يشنها جمهور الوداد المغربي على أشرف داري، ولكن على الرغم من ذلك، فضلنا انتقاله إلى النادي الأهلي، هو نادي القرن والأفضل في إفريقيا، كما أن مسئولي بريست رفضوا عرض الوداد لأنه غير مناسب. 

تصريحات خالد بيبو

وأضاف الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 1 إتش دي على لسان خالد بيبو مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، كنت أسال مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي من أجل فهم ما يريده داخل النادي وسيستم الفريق.

وأكمل خالد بيبو، أنا رحلت عن النادي الأهلي خوفا على مصلحة النادي الأهلي، ولو كان هناك شخص آخر متواجد غيري في النادي الأهلي كان هناك أشخاص سيحصلوا على أدوار أكبر من أدوارهم داخل النادي الأهلي.

وواصل خالد بيبو، خالد الجوادي حصل على دور أكبر من دوره في النادي الأهلي، والخلاف كان بسبب أن خالد الجوادي كان يحصل على مساحة أكبر من مساحته، ولن أقبل لكولر أن يأخذ مساحة أكبر من مساحته وكل شخص كان في وضعة الطبيعي.

تابع موقع تحيا مصر علي