عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بحبه أكتر من نفسي".. أكرم توفيق يوجه رسالة لـ كريم فؤاد لاعب الأهلي

كريم فؤاد وأكرم توفيق
كريم فؤاد وأكرم توفيق

وجه أكرم توفيق لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة لزميله كريم فؤاد يعبر له عن مدي حبه، وذلك نوعاً من الدعم بعد تعرضه لقطع فى الرباط الصليبي.

تحيا مصر، وكتب أكرم توفيق عبر حسابه الرسمي" إنستجرام":"  ليا أخ اسمه كريم فؤاد بحبه أكتر من نفسي.. حسيت اني عايز أقول كده".

No description available.

إصابة كريم فؤاد بقطع فى الرباط الصليبي

ويذكر أن كان تعرض كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي للمرة الثانية بقطع فى الرباط الصليبي، وذلك خلال مشاركته مع المارد الأحمر أمام فريق سموحة فى بطولة الدوري.

تعليق كريم فؤاد بعد التأكد من إصابته بالرباط الصليبي

حيث تحدث كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “أن اي خسارة يتعرض لها الإنسان ليس لها قيمة طالما أنه لم يخسر جنة الله، وأن الدنيا ما هي إلا دار شقاء وابتلاء”.

وأضاف: “الاختبار والابتلاء يأتيان للشخص فيما يحب دائما، لتكون رسالة من الله، حول كيفية الرضاء والتصرف في مثل هذا الموقف، كما أن هذه الابتلاءات، تكون دائما أجرها كبير، في رفع درجات الجنة وتكفير الذنوب، حال الصبر على قضاء الله”.

وتابع: “كُتب لي أن أتعرض للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية، ولكن هذه المرة أشعر وأنني في نعمة من الله، لأن ما أنا فيه هو بالطبع أهون وأسهل من اختبارات أخرى يتعرض لها آخرون”.

وأتم كريم فؤاد: الحمد لله على هذه الابتلاء، أنا راضً جدا على ما أنا فيه، ومؤمن أن الله يحب أن نتقرب له بالعبادات والدعاء". 

إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي الأمامي

أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة والفحوصات التي خضع لها كريم فؤاد لاعب الفريق، ‏أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.‏

وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز وخرج في الشوط الأول من عمر المباراة.

وخضع كريم فؤاد لأشعة مقطعية أمس وكانت النتيجة مقلقة، وتم عمل أشعة جديدة وتم التأكيد بإصابة كريم فؤاد بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

تابع موقع تحيا مصر علي