عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتعويض رحيل سعود عبد الحميد.. الهلال السعودي يتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو لمدة ثلاث سنوات| فيديو

جوو كانسيلو بقميص
جوو كانسيلو بقميص الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال السعودي، عن ضم لاعب جديد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل مواصل الانتصارات وتحقيق الألقاب، كما حدث الموسم الماضي، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل صفقة الهلال السعودي الجديدة.

الهلال السعودي يتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو

أتم نادي الهلال السعودي تعاقده، مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، قادما من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل تدعيم هذا المركز، بعد رحيل سعود عبد الحميد إلى نادي روما الإيطالي.

تفاصيل عقد جواو كانسيلو مع الهلال السعودي

وقد توصلت إدارة الهلال السعودي، إلى اتفاق مع مسئولي مانشستر سيتي، من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، مقابل 25 مليون يورو، على أن يتقاضى اللاعب راتب سنوي بقيمة 15 مليون يورو، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، حتى صيف 2027.

الصورة
جواو كانسيلو لاعب الهلال السعودي الجديد

سعود عبد الحميد لاعبا لنادي روما الإيطالي

حيث تم اليوم الإعلان عن تعاقد نادي العاصمة الإيطالية إي إس روما، مع الظهير الأيمن لمنتخب السعودية سعود عبد الحميد، قادما من صفوف الهلال السعودي، بعقد يمتد حى صيف 2027، مع خيار التجديد لمدة موسم آخر إضافي.

قيمة عقد سعود عبد الحميد مع نادي روما الإيطالي

أتم نادي روما الإيطالي، إتفاقه النهائي بشأن انضمام الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، قادما من نادي الهلال، في صفقة بلغت قيمتها 3 مليون يورو، بواقع 2.5 مليون يورو، إلى جانب 500 ألف يورو إضافات، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات حتى صيف 2027، مع إمكانية التمديد لموسم آخر إضافي.

سعود عبد القميص بقميص
سعود عبد الحميد بقميص روما

راتب سعود عبد الحميد مع نادي روما

وقد تم الاتفاق على أن يتقاضى الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، راتبا تبلغ قيمته مليون يورو في الموسم الواحد، على مدار مدة تعاقده، أي لمدة ثلاث مواسم.

أزمة الظهير الأيمن بعد رحيل سعود عبد الحميد

حيث أنه بعد انتقال سعود عبد الحميد، إلى صفوف روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أصبحت هناك بوادر أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن داخل صفوف الهلال السعودي، خاصة في ظل عدم توافر البديل المناسب، مما يعجل إنهاء صفقة انضمام جواو كانسيلو.

تابع موقع تحيا مصر علي