عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رحيل سعود عبد الحميد.. الهلال السعودي يكثف مفاوضاته للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو

جواو كانسيلو الظهير
جواو كانسيلو الظهير الأيمن

يكثف مسئولو نادي الهلال السعودي مجهوداتهم، من اجل إتمام التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، من أجل إنهاء أزمة الجبهة اليمنى، بعد رحيل سعود عبد الحميد إلى صفوف روما الإيطالي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل عرض الهلال لضم جواو كانسيلو

وقد توصلت إدارة الهلال السعودي، إلى اتفاق مع مسئولي مانشستر سيتي، من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، مقابل 25 مليون يورو، على أن يتقاضى اللاعب راتب سنوي بقيمة 15 مليون يورو، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، حتى صيف 2027.

جواو كانسيلو
جواو كانسسيلو صفقة الهلال السعودي المحتملة

وصول سعود عبد الحميد إلى مطار روما

يذكر ان الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، قد وصل منذ قليل إلى مطار روما، من أجل توقيع الكشف الطبي، وإتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق العاصمة إي إس روما، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، قابلة للتجديد لمدة موسم آخر.

لا يتوفر وصف.
من وصول سعود عبد الحميد إلى مطار روما

أزمة الظهير الأيمن بعد اقتراب رحيل سعود عبد الحميد

ويقترب لاعب الهلال سعود عبد الحميد، من الانتقال إلى صفوف روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما قد يشكل أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن داخل صفوف الهلال السعودي، خاصة في ظل عدم توافر البديل المناسب، مما يعجل إنهاء صفقة انضمام جواو كانسيلو.

مدة وقيمة عقد سعود عبد الحميد مع نادي روما الإيطالي

حيث أتم نادي روما الإيطالي، إتفاقه النهائي بشأن انضمام الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، قادما من نادي الهلال، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات حتى صيف 2027، مع إمكانية التمديد لموسم آخر إضافي، في  صفقة بلغت قيمتها 3 مليون يورو، بواقع 2.5 مليون يورو، إلى جانب 500 ألف يورو إضافات.

موعد إجراء الفحص الطبي للاعب سعود عبد الحميد

ومن المقرر أن يصل سعود عبد الحميد إلى العاصمة الإيطالية روما، صباح اليوم الإثنين، من أجل توقيع الكشف الطبي في نادي إي إس روما، تمهيدا لانضمام اللاعب وتوقيع العقود خلال الساعات القامة.

راتب سعود عبد الحميد مع نادي روما

وقد تم الاتفاق على أن يتقاضى الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، راتبا تبلغ قيمته مليون يورو في الموسم الواحد، بعقد يمتد حتى صيف 2027، لمدة ثلاث مواسم.

تابع موقع تحيا مصر علي