عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اقتراب رحيل سعود عبد الحميد.. الهلال السعودي يكثف مفاوضاته للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

يستهدف نادي الهلال السعودي، التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد اقترب رحيل سعود عبد الحميد إلى صفوف روما الإيطالي، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

كانسيلو هدف الهلال السعودي

يكثف مسئولو نادي الهلال السعودي مجهوداتهم من أجل إنهاء صفقة انضمام لاعب مانشستر سيتي الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، والذي انتهت إعارته إلى صفوف برشلونة، وعاد من جديد إلى صفوف السيتي.

في الجول | كانسيلو: كنت مثل الإنسان الآلي بعد وفاة والدتي.. فكرت في ترك كرة  القدم
البرتغالي جواو كانسيلو

أزمة الظهير الأيمن بعد اقتراب رحيل سعود عبد الحميد

ويقترب لاعب الهلال سعود عبد الحميد، من الانتقال إلى صفوف روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما قد يشكل أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن داخل صفوف الهلال السعودي، خاصة في ظل عدم توافر البديل المناسب، مما يعجل إنهاء صفقة انضمام جواو كانسيلو.

الهلال بطل السوبر السعودي بعد الفوز على النصر

واستطاع نادي الهلال تحقيق لقب السوبر السعودي، بعد الفوز في المباراة النهائية على النصر برباعية مقابل هدف وحيد، في لقاء الأربعاء الماضي.

نجم برشلونة هدف الهلال السعودي

حيث فتح نادي الهلال السعودي قنوات اتصال، مع مسئولي نادي برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع نجم الفريق الشاب فيتور روكي، لتدعيم صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، وكذلك في كأس العالم للأندية القادمة 2025.

بعد الهلال وإيفرتون .. "مصنع النجوم" يخطف فيتور روكي من الجميع | العربية  Goal.com
فيتور روكي

موافقة نادي برشلونة على رحيل اللاعب

وكانت إدارة نادي برشلونة، قد رحبت بانتقال فيتور روكي، إلى صفوف الهلال السعودي، في ظل ارتفاع المقابل المادي نظير هذه الصفقة، إلى جانب عدم الاستفادة من اللاعب خلال الموسم الماضي، وعدم ظهوره بالمستوى الذي يقبله جماهير النادي الكتالوني.

انضمام الهلال السعودي إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية

استطاع فريق كرة القدم بنادي الهلال السعودي، أن يحقق رقمًا جديدًا في تاريخ كرة القدم، بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 34 مباراة مباراة متتالية، دون التعادل، أو الخسارة في أي مباراة، وهو الامر الذي يجعل اسم النادي يدون في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر فريق تحقيقًا للفوز المتتالي في تاريخ كرة القدم، في موسم واحد 2023/2024.

تابع موقع تحيا مصر علي