عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال بطلاً لكأس السوبر السعودي بعد الفوز على النصر (1/4) في المباراة النهائية

مباراة النصر والهلال
مباراة النصر والهلال

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، وانتهت مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ويتوج الهلال باللقب الخامس في التاريخ، ويفشل النصر في تحقيق البطولة الرابعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي.

نتيجة مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

بدأت مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي بضغط من جانب النصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ويبحث عن الفوز وتحقيق أول بطولة في الموسم المحلي، وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب كريستيانو رونالدو وتاليسكا من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة.

وعاد الهلال للسيطرة على مجريات الشوط الأول ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى النصر واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي قبل نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة 43 سجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول للنصر في مرمى الهلال بعد صناعة رائعة من عبد الرحمن غريب، ويتقدم العالمي قبل نهاية الشوط الأول بعد أداء مميز، وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي بتقدم النصر بهدف مقابل لا شيء.

Image
النصر والهلال

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ر كان الهلال الأفضل والأخطر في المباراة وسجل سيرجي سافيتش الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 63 سجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال براسية رائعة في مرمى الهلال، ويتقدم للزعيم بالريمونتادا، وعاد ميتروفيتش وسجل الهدف الثالث في مرمى النصر بعد صناعة رائعة من مالكوم.

واختتم مالكوم دي أوليفيرا رباعية الهلال في مرمى النصر في الدقيقة 72 بعد خطأ فادح من بينتو حارس النصر، وتنتهي مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، والتتويج بلقب كأس السوبر السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي