عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يقود النصر للفوز على التعاون (0/2) ومواجهة الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

مباراة النصر والتعاون
مباراة النصر والتعاون

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وانتهت مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بفوز النصر بهدفين مقابل لا شيء، والتأهل لنهائي كأس السوبر السعودي ومواجهة الهلال في الدور المقبل، وكان كريستيانو رونالدو قائد النصر نجم مباراة اليوم وصنع الهدف الأول وسجل الهدف الثاني وسجل للموسم الـ 23 على التوالي في مسيرته الكروية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

نتيجة مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

بدأت مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بضغط قوي من جانب النصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح أيمن يحيى سالم أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة بعد صناعة من كريستيانو رونالدو وعرضية رائعة قبلها من ساديو ماني.

وحاول النصر أن يعود ويسجل الهدف الثاني في المباراة وحسم المواجهة والتأهل للمباراة النهائية ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي التعاون، وأضاع النصر العديد من الأهداف في الشوط الأول، وتألق بينتو حاسر النصر أيضا وحافظ على مرماه.

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بتقدم النصر على التعاون بهدف مقابل لا شيء.

Image
مباراة النصر والتعاون

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي كان النصر الأفضل في المباراة ويبحث عن تسجيل الهدف الثاني، ونجح كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ويسجل للموسم الـ 23 على التوالي في مسيرته الرياضية.

وحسم النصر تأهله وفشل التعاون في العودة للمباراة ونجح العالمي في حسم تأهله للدور المقبل في البطولة ومواجهة الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي.

وانتهت مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بفوز النصر بهدفين مقابل لا شيء، وكان مارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر قد تعرض للطرد في نهاية المباراة ويغيب عن مواجهة الهلال القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي