عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف تفاصيل عقد سعود عبد الحميد مع نادي روما الإيطالي

سعود عبد الحميد
سعود عبد الحميد

يستعد نادي روما الإيطالي، إلى إعلان التعاقد مع الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، بعد إنهاء كافة إجراءات انتقال اللاعب مع إدارة الهلال، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الصفقة.

مدة وقيمة عقد سعود عبد الحميد مع نادي روما الإيطالي

حيث أتم نادي روما الإيطالي، إتفاقه النهائي بشأن انضمام الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، قادما من نادي الهلال، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات حتى صيف 2027، مع إمكانية التمديد لموسم آخر إضافي، في  صفقة بلغت قيمتها 3 مليون يورو، بواقع 2.5 مليون يورو، إلى جانب 500 ألف يورو إضافات.

موعد إجراء الفحص الطبي للاعب سعود عبد الحميد

ومن المقرر أن يصل سعود عبد الحميد إلى العاصمة الإيطالية روما، صباح اليوم الإثنين، من أجل توقيع الكشف الطبي في نادي إي إس روما، تمهيدا لانضمام اللاعب وتوقيع العقود خلال الساعات القامة.

راتب سعود عبد الحميد مع نادي روما

وقد تم الاتفاق على أن يتقاضى الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، راتبا تبلغ قيمته مليون يورو في الموسم الواحد، بعقد يمتد حتى صيف 2027، لمدة ثلاث مواسم.

الصورة
سعود عبد الحميد نجم الهلال

مدة عقد جواو كانسيلو مع الهلال السعودي وموعد وصوله

أتمت إدارة نادي الهلال السعودي، إتفاقها مع مسئولي مانشستر سيتي، من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، حتى صيف عام 2027، على ان يتواجد اللعب يوم السبات القادم في مدينة الرياض لإنهاء كافة الاجراءات.

القيمة المالية لصفقة انتقال كانسيلو إلى الهلال السعودي

ومن المقرر أن ينضم الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو إلى نادي الهلال السعودي، مقابل 40 مليون يورو لصالح نادي مانشستر سيتي، 23.3 مليون يورو للاعب، على أن تصل قيمة راتب كانسيلو خلال الثلاث سنوات إلى 70 مليون يورو.

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

أزمة الظهير الأيمن بعد اقتراب رحيل سعود عبد الحميد

ويقترب لاعب الهلال سعود عبد الحميد، من الانتقال إلى صفوف روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما قد يشكل أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن داخل صفوف الهلال السعودي، خاصة في ظل عدم توافر البديل المناسب، مما يعجل إنهاء صفقة انضمام جواو كانسيلو.

تابع موقع تحيا مصر علي