عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي: الهلال يبدأ الموسم بثلاثية في شباك الأخدود وحسام عوار ينقذ الاتحاد أمام الخلود والاتفاق ينتصر على الشباب بهدف نظيف

مباراة الهلال والأخدود
مباراة الهلال والأخدود

يستمر البحث عن نتائج مباريات الجولة الأولى في دوري روشن السعودي، وفي ختام مباريات الجولة الأولى فاز الهلال بطل الدوري الموسم الماضي على الأخدود بثلاثية نظيفة، وانتصر الاتحاد على الخلود بهدف مقابل لا شيء، وفي مباراة آخرى فاز الاتفاق على الشباب بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة اتحاد جدة والخلود في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة اتحاد جدة والخلود في دوري روشن السعودي في ختام مباريات الجولة الأولى بفوز العميد بهدف مقابل لا شيء في اللحظات الأخيرة، وجاء هدف الاتحاد في الدقيقة 94 عن طريق اللاعب الجديد حسام عوار.

وكانت المباراة في طريقها للتعادل ولكن نجح الهلال في حسم المباراة، وشارك اللاعب المالي اليود يانج في المواجهة مع نادي الخلود وقم مستوى جيد طوال أحداث المباراة، وكان حارس الاتحاد له الفضل في الفوز بعد التصدي لكرة خطيرة من المهاجم موليكا في الدقيقة 93.

وحصل نادي الاتحاد على أول 3 نقاط في دوري روشن السعودي هذا الموسم ويبحث عن المنافسة والتتويج باللقب، ويفشل الخلود في الحصول على أول نقطة هذا الموسم.

Image
مباراة الاتحاد والخلود

نتيجة مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن السعودي بفوز الهلال بطل الدوري الموسم الماضي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ولعب الهلال المباراة الأولى في الموسم الجديد بالقميص الذهبي بعدما حقق لقب الدوري الموسم الماضي بدون هزيمة.

سجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الرابعة سريعا، وفي الدقيقة 39 سجل ميتروفيتش من جديد الهدف الثاني، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن سيرجي سافيتش أن يسجل الهدف الثالث لفريق الهلال من ركلة حرة مباشر رائعة، وتنتهي مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن السعودي بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة.

Image
مباراة الهلال والأخدود

نتيجة مباراة الاتفاق والشباب في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الاتفاق والشباب في دوري روشن السعودي بفوز الاتفاق بهدف مقابل لا شيء، وكانت المباراة متقاربة بين الفريقين، إلا أن الاتفاق سجل هدف الفوز في الدقيقة 74 من عمر المباراة عن طريق موسى ديمبلي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي