عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. سعود عبد الحميد لاعبا في صفوف روما الإيطالي

سعود عبد القميص بقميص
سعود عبد القميص بقميص روما

أعلن نادي إي إس روما الإيطالي، عن تعاقده مع الظير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، بعد مفاوضات مكثفة من أجل ضم اللاعب، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

سعود عبد الحميد لاعبا لنادي روما الإيطالي

حيث تم اليوم الإعلان عن تعاقد نادي العاصمة الإيطالية إي إس روما، مع الظهير الأيمن لمنتخب السعودية سعود عبد الحميد، قادما من صفوف الهلال السعودي، بعقد يمتد حى صيف 2027، مع خيار التجديد لمدة موسم آخر إضافي.

الصورة
سعود عبد الحمميد مع دي روسي المدير الفني لنادي روما

قيمة عقد سعود عبد الحميد مع نادي روما الإيطالي

حيث أتم نادي روما الإيطالي، إتفاقه النهائي بشأن انضمام الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، قادما من نادي الهلال، في صفقة بلغت قيمتها 3 مليون يورو، بواقع 2.5 مليون يورو، إلى جانب 500 ألف يورو إضافات، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات حتى صيف 2027، مع إمكانية التمديد لموسم آخر إضافي.

راتب سعود عبد الحميد مع نادي روما

وقد تم الاتفاق على أن يتقاضى الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، راتبا تبلغ قيمته مليون يورو في الموسم الواحد، على مدار مدة تعاقده، أي لمدة ثلاث مواسم.

الصورة
من تقديم سعود عبد الحميد لاعبا في صفوف روما

أزمة الظهير الأيمن بعد رحيل سعود عبد الحميد

حيث أنه بعد انتقال سعود عبد الحميد، إلى صفوف روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أصبحت هناك بوادر أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن داخل صفوف الهلال السعودي، خاصة في ظل عدم توافر البديل المناسب، مما يعجل إنهاء صفقة انضمام جواو كانسيلو.

القيمة المالية لصفقة انتقال كانسيلو إلى الهلال السعودي

ومن المقرر أن ينضم الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو إلى نادي الهلال السعودي، مقابل 40 مليون يورو لصالح نادي مانشستر سيتي، 23.3 مليون يورو للاعب، على أن تصل قيمة راتب كانسيلو خلال الثلاث سنوات إلى 70 مليون يورو.

مدة عقد جواو كانسيلو مع الهلال السعودي وموعد وصوله

أتمت إدارة نادي الهلال السعودي، إتفاقها مع مسئولي مانشستر سيتي، من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، حتى صيف عام 2027، على أن يتواجد اللاعب خلال الأيام القادمة في مدينة الرياض لإنهاء كافة الاجراءات.

تابع موقع تحيا مصر علي