عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى كرم: الفن اعطاني كتير.. والفنان لازم يعتزل في هذه الحالة

نجوى كرم
نجوى كرم

كشفت الفنانة نجوى كرم عن رأيها في الموعد المناسب لاعتزال الفنان، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقيم على هامش حفلها الغنائي بسوريا.

تصريحات نجوي كرم عن الاعتزال

وقالت نجوى كرم في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: بالنسبة للاعتزال أنا بشوف أن الفنان لما بيخف جمهوره لازم يعتزل، الفن أعطاني كتير، يمكن لو كنت إنسانة عادية كان هيبقى ناقصني حاجات كتير، الفن أعطاني كل حاجة غير نعم ربنا عليا، مواجهتي للناس اعطتني حب الجمهور، بشكر ربي على حب ملايين الناس ليا.

نجوى كرم 

واضافت نجوى كرم: الفن خد وقت كبير من حياتي ولكن علمني أعرف قيمة الأشياء والناس، وأعرب اتكلم وأوزن كلامي مع الناس والمجتمع وأوزن تصرفاتي، والفن أعطاني أكثر مما أخذ مني، واللي اكتسبته من خلال مسيرتي الفنية أني بنفرد بنفسي وبتأمل في أمور بيني وبين ربي، وأنا مبحكمش على الناس، واللي بتعمله في الحياة بيرجعلك أضعاف.

اعتذار نجوى كرم للجمهور

وسبق وأن اعتذرت المطربة نجوى كرم العام الماضي لجمهور حفلتها الغنائية بالمغرب عن إقامة الحفل، بسبب الزلزال الذي وقع قبل صعودها على المسرح، وأسفر عن إصابة عدد كبير من الأشخاص.

وقالت نجوى كرم للجمهور: من قلبي كنت جاية علشان أقدم فرحة بتطول قلوب الكل ببلدي التاني المغرب.. مع كل محبتي إليكم ولكن الظرف اللي صار أنا عايزه أتأسف.. جالنا تعليمات حفاظًا على أمننا كلنا هنوقف الحفلة.

أخر أعمال نجوى كرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نجوى كرم أغنية يلعن البعد، والتي تقول كلماتها: متوعد ضُمَّك ضمة كسر فيها ضلوعك اقطع أنفاسك تا بكيك وشوف دموعك حتى تتعلم شو يعني منك تحرمني يي وتحرّم تبعد عن حضني وتتطول برجوعك، يلعن البعد، يلعن الجفا وفراق البيهد الحيل ع بعدك أنا ببقى مش أنا وبحش بخنقة و بويل، أنا ما يهدد لما بشتاق بقول وبفعل وشوق الجواتي مئذي أكثر ما بتتخيل اوعك شي مرة تبعد عني وتجربني بي بيقتلني غيابك وحياتك أنا ما بتحمل، يلعن البعد، يلعن الجفا وفراق البيهد الحيل ع بعدك أنا يبقى مش أنا، وبحس بخنقة وبويل.

تابع موقع تحيا مصر علي