عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الفن اليوم الأحد| نجوى كرم تشيد بأغنية يلعن البعد.. تكريم إلهام شاهين في مهرجان جمعية الفيلم

نجوى كرم
نجوى كرم

تشهد أخبار الفن اليوم الأحد 14 يوليو عدد من الأحداث المثيرة والمهمة في الوسط الفني، على صعيد السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز أخبار الفن اليوم الأحد، والتي منها عرض حلقة جديدة من مسلسل الحشاشين، وإشادة نجوى كرم بأغنيتها الجديدة يلعن البعد.

نجوى كرم تشيد بأغنية يلعن البعد

تضم قائمة أخبار الفن اليوم الأحد إشادة الفنانة نجوى كرم بأغنيتها الجديدة يلعن البعد، حيث نشرت تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع إكس وقالت: "يلعن البعد لها مكانة خاصة في قلبي".

نجوى كرم تشيد بأغنية يلعن البعد 

وأغنية يلعن البعد من كلمات وألحان ايفان نصّوح، توزيع هادي شرارة، والكليب من إخراج كرم نقولا كرم.

تعليق إلهام شاهين على تكريمها بمهرجان جمعية الفيلم

كما شملت قائمة أخبار الفن اليوم الأحد تكريم إلهام شاهين في مهرجان جمعية الفيلم، وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "سعيدة بتكريمي في اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم".

تكريم إلهام شاهين من مهرجان جمعية الفيلم 

وتابعت إلهام شاهين قائلة: "مبروك مرور 50 عام على المهرجان العريق المحترم شرف لي تكريمي من هذا المهرجان، وأشكر أستاذ محمود عبدالسميع على المجهود الذي يبذله لاستمرار المهرجان، وشعار الدورة الخمسين تحيا المقاومة لتحيا فلسطين رائع، إن شاء الله السنة الجاية نكون مع بعض وتكون الحرب انتهت".

تكريم إلهام شاهين 

عرض حلقة جديدة من مسلسل الحشاشين

كما شملت قائمة أخبار الفن اليوم عرض حلقة جديدة من مسلسل الحشاشين بالعرض الثاني عبر قناة الحياة، يعد النجاح الذي حققه في السباق الرمضاني 2024 للفنان كريم عبد العزيز ويحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين.

عرض حلقة جديدة من مسلسل الحشاشين 

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين كل من كريم عبدالعزيز كل من نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

والجدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين قد حصد إشادات من قبل النقاد والجمهور، بسبب أداء النجوم والتصوير في كل المشاهد التي أدت لنجاح المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي