عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة عن حفلها في إسطنبول: للمرة الثانية بلتقي أهلي وأصحابي

حفل أصالة في إسطنبول
حفل أصالة في إسطنبول

تستعد أصالة لحفلها في إسطنبول بتركيا للمرة الثانية على التوالي، ضمن حفلات صيف 2024 بجانب استعداد باقة من ألمع النجوم والمطربين على أحياء عدد من الحفلات في تركيا.

أصالة تروج لحفلها في إسطنبول ضمن حفلات صيف 2024

حرصت الفنانة أصالة على الترويج لحفلها اليوم في تركيا بإسطنبول ضمن حفلات صيف 2024، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر.

أصالة تروج لحفلها في إسطنبول ضمن حفلات صيف 2024

حيث نشرت أصالة صور جديدة من إطلالتها للحفل، وعلقت عليها قائلة: "للمرة الثانية بلتقي أهلي وأصحابي وجوه بحبها، ناس شاركتهم أيامي وشاركوني وكأني بعرفهم وما حدا عني غريب، كتير بحب هاللقاء مع ناس متلي بيقدروا بكل مكان يخلقوا وطن، اشتقت لهم وطالعة استمتع بصحبتهم وكل الحب، أهديهم هنا في إسطنبول إلى أهل وأصحاب".

حفل أصالة في إسطنبول 

ومن المتوقع أن يشهد حفل أصالة في إسطنبول حضور عدد كبير رافعًا شعار كامل العدد، وسط أجواء حماسية وتفاعل من الجمهور مع أصالة، والتي ستقدم عدد من الأغاني التي قدمتها في تاريخها الفني سواء قديمًا أو حديثًا.

حفل أصالة في مهرجان قرطاج الدولي

وعلى صعيد آخر، تستعد أصالة لحفلها الضخم في مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 58، المقرر إقامته يوم 18 يوليو، وحتى 17 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يقام حفل أصالة على خشبة المسرح الأثري بقرطاج يوم 17 أغسطس المقبل، وسيكون حفل أصالة هو ختام فعاليات المهرجان في احتفاله بالذكرى الستين لتأسيسه.

حفل اصالة

موقف محرج لـ أصالة في حفل ليلة وردة

ومن جانبها، أحيت أصالة حفل غنائي في حفل ليلة وردة على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا ضمن فعاليات موسم جدة، وقدمت أصالة أغنية في يوم وليلة، كما غنت أغنية أوقاتي بتحلو، ولكن توترت أثناء غنائها.

وحرصت أصالة على الاعتذار للجمهور وقالت: "أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني"، كما اختتمت أصالة الحفل بغناء ديو مع المطرب عبادي الجوهر لأغنية زمان ما هو زماني.

تابع موقع تحيا مصر علي