عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف مدكور الغيطي وعصام النمر يؤدون واجب العزاء في والدة الإعلامي مصطفى شردي

شريف مدكور وعصام
شريف مدكور وعصام النمر بعزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي

استقبل الإعلامي مصطفى شردي واجب العزاء في وفاة والدة السيدة ثريا إبراهيم القصيفي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام أبرزهم شريف مدكور الغيطي وعصام النمر.

أبرز حضور عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي

حضر كل من شريف مدكور الغيطي وعصام النمر عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي، حيث رصدتهم كاميرا تحيا مصر، داخل مسجد عمر مكرم، وقد استقبل الإعلامي مصطفى شردي واجب العزاء في وفاة والدته السيدة ثريا إبراهيم القصيفي بعد صلاة المغرب.

شريف مدكور الغيطي وعصام النمر عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي

خالد زكي وأسامة منير في عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي

ومن جانبه، حضر خالد زكي وأسامة منير عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي في مسجد عمر مكرم، وسط حضور عدد كبير من السياسين والإعلاميين لمساندة الإعلامي مصطفى شردي.

خالد زكي وأسامة منير في عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي

عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي

استقبل الإعلامي مصطفى شردي واجب العزاء في والدته السيدة ثريا إبراهيم القصيفي، بعد صلاة المغرب وكان أول الحضور الإعلامي مصطفى بكري وقد ظهر على ملامح الإعلامي مصطفى شردي الحزن والكبيرة لوفاة والدته.

عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي 

تشييع جثمان والدة الإعلامي مصطفى شردي

ومن جهة أخرى، أقيمت جنازة والدة الإعلامي مصطفى شردي بعد صلاة الظهر في مدينة بورسعيد، ودفنت في مقابر الأسرة ببورسعيد، يوم الثلاثاء الماضي وسط حضور عدد كبير من الإعلاميين والقيادات والسياسيين.

وفاة والدة الإعلامي مصطفى شردي 

وفاة والدة الإعلامي مصطفى شردي

نشر الإعلامي محمد مصطفى شردي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منشور يعلن فيه وفاة السيدة ثريا إبراهيم القصيفي ، وقال: إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله والدتي الغالية فقيدة آل القصيفي وشردي.. نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويجعلها في جنات النعيم ويلهمنا الصبر على فراقها".

واختتم قائلًا: "مصابنا جلل، نسأل الله أن يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء، ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وتوفيت السيدة ثريا إبراهيم القصيفي والدة الإعلامي مصطفى شردي بعد صراع مع المرض، بسبب مشاكل صحية كانت تعاني منها، نقلها بسببها إلى أحدى المستشفيات لتلقي العلاج، وتوفيت في نفس اليوم الإثنين الماضي الموافق 8 يوليو.

تابع موقع تحيا مصر علي