عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مثيرة للجدل.. أيتن عامر تطرح برومو أحدث أغانيها

أيتن عامر
أيتن عامر

تستعد الفنانة أيتن عامر لطرح أحدث أغانيها بعنوان مثيرة للجدل على أنغام موسيقى حديثة، خلال الفترة المقبلة وتفاعل الجمهور مع برومو الأغنية بعد طرحه مباشرةً.

أيتن عامر تطرح برومو أحدث أغانيها

نشرت أيتن عامر برومو أغنية مثيرة للجدل وهي أحدث أغانيها في هذه الفترة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت عليها قريبًا، رصده لكم موقع تحيا مصر.

أغنية مثيرة للجدل لـ أيتن عامر 

وظهرت أيتن عامر في البرومو بأكثر من إطلالة ما بين الفستان والكاجول، ورددت أيتن عامر بعض كلمات الأغنية وهي: "لو جامدة في قصف الجبهات اخرك تلميذة في مدرستي اتفرجي بقى على النجمات واكتبي ورا مني واتبسطي".

غناء أيتن عامر مع تامر حسني بحفل العين السخنة

ومن جهة أخرى حضرت حفل تامر حسني بشكل مفاجئ له، في العين السخنة، وطلب تامر حسني منها الصعود إلى المسرح وغنت معه أغنية عيونه دار وسط تفاعل كبير من الجمهور، وأكدت أنها تحضر لأعمال غنائية جديدة في الفترة الحالية، عبارة عن 3 كليبات.

تامر حسني وأيتن عامر

وعلقت أيتن عامر في لقاءها مع قناة أبو ظبي على غنائها مع تامر حسني: "غنائي مع تامر حسني من اللحظات المهمة جدًا في حياتي خاصة أن أغنية عيونه دار اللي قدمتها في ديو مع تامر من أكثر الأغاني اللي بحبها له".

آخر أعمال أيتن عامر

والجدير بالذكر، أن أيتن عامر تستعد لفيلمها الجديد بعنوان المنبر مع كل من ميدو عادل،  أحمد حاتم، أحمد فهيم، عمر السعيد، كمال أبو رية، سامح الصريطي، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال.

وقد انتهت أيتن عامر من تصوير الفيلم خلال الفترة الماضية وهو في مرحلة المونتاج واللمسات الأخيرة، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث فيلم المنبر ضمن الأعمال التاريخية الدينية في إطار تشويقي اجتماعي وقد أثار الجدل في الفترة الماضية بسبب تسليطه الضوء على قضية محل جدال في المجتمع حول قضية تمس الدين والتاريخ معًا، ولذلك من المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي