عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارمن سليمان تستعد لطرح أغنية حبايب قلبي.. 15 يوليو

كارمن سليمان
كارمن سليمان

تستعد الفنانة كارمن سليمان لطرح أحدث أغانيها بعنوان حبايب قلبي خلال الأيام المقبلة، كما تستعد لطرح مني ألبوم بتوقيع عزيز الشافعي من خلال 4 أغاني.

كارمن سليمان تطرح كواليس أغنية حبايب قلبي

حرصت كارمن سليمان على مشاركة جمهورها بكواليس أحدث أغانيها بعنوان حبايب قلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر.

كواليس أغنية حبايب قلبي 

وظهرت كارمن سليمان من وهي تغني بعض كلمات الأغنية من داخل استديو التسجيل، وتتمايل على أنغام أغنيتها، وتقول: "اللي يحبنا هيحبلنا الخير ما هو برضو يحقلنا"، وأعلنت كارمن سليمان عن موعد طرح الأغنية عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب لطرحها 15 يوليو.

كارمن سليمان 

تعاون كارمن سليمان وعزيز الشافعي

ومن جهة أخرى، أعلن عزيز الشافعي عن تعاون جديد يجمع بينه وبين كارمن سليمان في مني ألبوم جديد حيث يتعاون  معها في 4 أغنيات، وأعلن عزيز الشافعي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق قائلًا: المرة دي لينا 4 رقصات مش رقصة واحدة".

آخر أعمال كارمن سليمان

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان هي أغنية كنا في مكان مستخدمة الذكاء الاصطناعي وهي من ألحان زوجها مصطفى جاد، وكلمات أحمد سرور، توزيع وميكس مهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني، وتحت إدارة إيهاب صالح، وإنتاج شركة CS Music.

وتقول كلماتها: "كنا في مكان.. وفي ناس ميعرفوش
أنا أعرفه من قد إيه
وبحسن نية في حد قام.. وقال تعالي في حد عايز أعرفك جدًا عليه 
وتقول كلمات الأغنية:
كنا في مكان.. وفي ناس ميعرفوش
أنا أعرفه من قد إيه
وبحسن نية في حد قام
وقال تعالي في حد عايز أعرفك جدًا عليه 
سلم عليّا.. وابتسملي
مديت إيديا.. لقيته قاملي
وقالي أهلًا عاملة إيه؟
اتحكالي كتير عليكي.. ضحكت
سألوا ضحكتي ليه؟؟ اتكسفت وقولت عادي".

حقيقة رفض كارمن سليمان المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية

وعلى صعيد آخر، كشف مصطفى جاد زوج كارمن سليمان حقيقة رفض كارمن سليمان المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية من خلال بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وقال: "زمن عدم الرد والسكوت خلص خلاص وكل واحد لابد يلزم مكانه، ويعرف تمامه بمنتهى الأدب والعقلانية والرقى اللي عرفته عن نفسي وحضراتكوا عرفتوه عني.. بصفتي مالك ومدير شركة سي اس ميوزك والمنتج الموسيقي الحصري لصوت مصر الراقي المحترم النجمة كارمن سليمان أنفي قولاً واحداً ما صدر  عن المدعو محمد رمضان وبعض السادة الصحفيين المحترمين".

تابع موقع تحيا مصر علي