عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعدما صفعه في الساحل.. محمد رمضان يعتذر لأسرة الشاب: دي لا رجولة ولا بطولة

محمد رمضان يعتذر
محمد رمضان يعتذر لأسرة الشاب بعد صفعه

أثار محمد رمضان الجدل مؤخرًا بعدما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لمشاجرة بين محمد رمضان وأحد المعجبين في الساحل الشمالي، ولكن اعتذر محمد رمضان لأسرة الشاب منذ قليل.

محمد رمضان يعتذر لأسرة المعجب بعدما صفعه

نشر محمد رمضان مقطع فيديو له ليعتذر من خلال لأسرة المعجب الذي قام بصفعه في الساحل الشمالي بعدما تطاول عليه الشاب ومن ثم يرد الشاب بصفه محمد رمضان، وهذا ما أثار الجدل في الفترة الأخيرة، ولم يعقب محمد رمضان على هذه الحادثة، رصده لكم موقع تحيا مصر.

أزمة محمد رمضان 

ولكن اليوم قرر محمد رمضان يعتذر لأسرة الشاب من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وشكر جمهوره الذي سانده في هذه الأزمة وقال: "لجمهور العدل الأصيل الغالي ألف شكر وربنا ما يحرمنيش منكم على وقفتكم معايا ومساندتكم وقرأت وسمعت قد إيه دفعتوا عني وغلطتوا والولد الصغير".

محمد رمضان يعتذر لأسرة الشاب بعد صفعه

محمد رمضان: بعترف بخطأي وبعتذر لأهل الولد الصغير

واعتذر محمد رمضان من أسرة الشاب، وعلق قائلًا من خلال الفيديو: "الفيديو ده عشان اعترف بخطأي واعتذر لأهل الولد الصغير أن أيدي اتمديت عليه وأنا عارف أنه عيل صغير، غلط في الأول قلعته الكاب ولاقيته  عيل صغير وسألته عن اسمه وسيبته ومشيت وهو اعترف بده".

وأضاف محمد رمضان تفاصيل الواقعة بينه وبين الشاب في الساحل والتي تسببت في صفع محمد رمضان للشاب، وقال: "لما رجع غلط تاني قولت له هات يا حبيبي التليفون متمالكتش نفسي وضربته قلم بسيط، القلم البسيط ده طير له الكاب من على رأسه والنضارة اللي كان لابسها".

محمد رمضان 

محمد رمضان عن صفعه للشاب: دي لا رجولة ولا بطولة

ومن جانبه، أضاف محمد رمضان قائلًا: "ولو هنعتبر أن الناموس اللي واقفة على خدي قلم فأنا أستاهل من الناموسة دي خمسة عشان أنا مديت أيدي على عيل صغير ودي لا رجولة ولا بطولة، ولكن أنا متمالكتش نفسي ودي الغلطة اللي أنا طالع اعتذر عنها، ولما أخدت تليفونه ومسحت الفيديو وحد قالي أكسر له التليفون عشان ميكررش ده تاني".

واختتم محمد رمضان قائلًا: "قولت له طب هو غلط أبوه وأمه ذنبهم ايه يغرموا حق تليفون تاني خاصة لما عرفت أنه من قرية تانية في اللوتس وجاي يتفسح في مراسي، قولت لهم روحوه الأمن كان هيعمل له محضر لأنه دخل بدون إذن ولكن قولت لهم يروح بعد إذنكم".

تابع موقع تحيا مصر علي