عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد القلم بقلم.. القصة الكاملة لـ خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي

خناقة محمد رمضان
خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة، فالكل يريد معرفة تفاصيل المشادة وما وراء كواليسها.

خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي

أصبحت خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حيث كانت خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي بمثابة صدمة للجمهور وذلك لأن الفنان معروف عنه بحبه الشديد للجمهور وتجمهرهم من حوله.

خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي

القصة الكاملة لـ خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي

فمع البحث تبين أن هناك مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة يظهر فيه النجم محمد رمضان من الساحل الشمالي وهو يوبخ شابا ضمن الجمهور الموجود حوله، ويقول له: “هات الموبايل”، فيرفض الشاب، مما يدفع محمد رمضان إلى صفعه على وجهه، فيقوم الشاب برد الصفعة له، وينتهي الفيديو عند ذلك، وحتى الآن لم يخرج محمد رمضان للرد على ذلك الفيديو للكشف عن تفاصيله وملابساته.

خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي.. ليست المرة الأولى خلال هذه الشهر 

وتعتبر خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي ليست المرة الأولى التي يقوم فيها نجم مشهور بصفع أحد معجبيه، فمن عدة أشهر قليلة انتشر مقطع فيديو للخضبة عمرو دياب وهو يقوم بصفع شاب حاول التقاط صورة تذكارية معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

ومن بعد انتشار ذلك المقطع تصدر اسم عمرو دياب قوائم الأكثر تداولا وبحثا في مصر والوطن العربي عبر محرك جوجل الشهير، بسبب الهجوم والانتقادات الكثيرة التي تعرض لها من الجمهور والنقاد الفنيين وزملائه الفنانين.

أخر أعمال محمد رمضان في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في التمثيل مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكان يضم عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: محمد رمضان، زينة، مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، طارق النهري، لبنى ونس، مجدي بدر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

تابع موقع تحيا مصر علي