عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعلم المغرب.. محمد رمضان يشارك لقطات من حفله بمهرجان موازين|صور

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان صور من حفله السابق بالمغرب، ضمن فاعليات مهرجان موازين بالرباط، وشهد الحفل نجاحًا كبيرًا، بالعروض المختلفة التي قدمها محمد رمضان وبالجمهور الكبير.

لقطات من حفل الفنان محمد رمضان بالمغرب

ونشر محمد رمضان مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام ورصده موقع تحيا مصر، من خلال حفله في مهرجان موازين بالمغرب، وقدم خلال الحفل باقة متنوعة ومميزة من اغانيه التي تلهب حماس الجمهور مثل: مافيا، انا الملك، يا حبيبي، وغيرهم الكثير.

محمد رمضان من حفل مهرجان موازين
محمد رمضان من حفل مهرجان موازين
محمد رمضان من حفل مهرجان موازين

فيلم أسد أسود لـ محمد رمضان

وجدير بالذكر، يستمر الفنان محمد رمضان في تصوير مشاهده الآخيرة في فيلم "أسد أسود" في الفترة الحالية، ومن المقرر أن يحقق الفيلم نجاح كبير وقت طرحه بـ دور العرض، ويعتبر بمثابة عودة قوية للفنان محمد رمضان للسينما من جديد.

وصرح النجم محمد رمضان عن فيلمه الجديد أسد أسود، حيث قال: هيكون أول فيلم عربي يحصد جوائز عربية وأوعد الجمهور أنه هيحقق نجاح عظيم، ومحمد دياب مخرج ومؤلف الفيلم وهو أول مخرج مصري مارفيل تنتج له، وبيشاركني في الفيلم نجوم سعيد بوجودهم زي ماجد الكدواني وخالد الصاوي.

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

وعلى الجانب الآخر، جاء آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في السباق الرمضاني 2023، وجاءت الأنباء بوجود جزء ثاني للمسلسل، ولكن تراجع صناع العمل عن هذا القرار بحطة المحافظة على نجاح الجزء الأول، وخرج الفنان محمد رمضان مؤخرًا واعلن غيابة عن رمضان 2024، ثم عن رمضان القادم أيضا 2025، ليكون للسنة الثانية على التوالي غائبًا عن موسم رمضان الكريم.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول المعلم جعفر الذي يتعرض ابنه للخطف منذ ولادته ويظل يبحث عنه لمدة 19 سنة دون يأس، وتتطور الأحداث حتى يقابل فتى في نفس عمر ابنه ويحبه وتبدأ مرحلة من الصداقة بينهم ليعوض فقدان أبنه، وتنشأ بينهم علاقة صداقة قوية حتى نهاية العمل يكتشف محمد رمضان أن أحمد داش نجله الحقيقي لتكون الصدمة عندما يكتشف من يكون السبب وراء الخاطف الحقيقي.

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد من الفنانيين بجانب الفنان محمد رمضان، أبرزهم: هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، عصام السقا، مي كساب، أحمد فهيم، منذ ريحانة، جوري بكر، مي كساب، زينة، أحمد داش، لبنى ونس، وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي