عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان عن غيابه عن رمضان 2025: عندي رصيد درامي محترم الناس تعيش به شويه

محمد رمضان يكشف سبب
محمد رمضان يكشف سبب غيابه عن رمضان 2025

كشف الفنان محمد رمضان عن سبب غيابه عن رمضان 2025، بعد انسحابه رسميًا من خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين في المغرب قبل إقامة حفله.

محمد رمضان يكشف سبب غيابه عن رمضان 2025

تحدث محمد رمضان عن سبب غيابه رسميًا عن دراما رمضان 2025 في تصريحات لأول مرة من خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال محمد رمضان: "عشان تبني تاريخ كبير واسم يعيش لسنين طويلة لازم تعرف نسب تنوع الأعمال اللي بتقدمها".

محمد رمضان يكشف سبب غيابه عن رمضان 2025

وتحدث عن ازدياد الأعمال الدرامية دون النظر إلى ما يقدم بالنسبة للفنان، وقال محمد رمضان: "نسبة الدراما في بناء النجم لو زادت عن الحد تقتل ضريبة المجد، ولازم نسبة الدراما تكون على نسبة العمر كله".

واستشهد محمد رمضان على ذلك قائلًا: " عندنا أمثلة كتير زي أستاذ أحمد زكي كان عامل مسلسلين بس عاش 40 سنة نجاح، وأستاذ محمود عبدالعزيز عاش نجاح كبير جدًا ومسلسلات قليلة، ونسبة الدراما بالنسبة للأعمال السينمائية لازم تكون زي نسبة الدهون في الجسم".

محمد رمضان: عندي رصيد درامي محترم الناس تعيش به شويه

وأشار محمد رمضان إلى تاريخه الدرامي وقال: "أنا قدمت مسلسلات والناس بتستمع بها زي ابن حلال ونسر الصعيد وموسى وجعفر العمدة, وغيرها كتير، والحمدلله عندي رصيد درامي محترم الناس تعيش به شويه حلوين وعندي أقسام تانية زي المسرح".

محمد رمضان 

محمد رمضان يعتذر عن حفله بمهرجان موازين

سبق وأن اعتذر محمد رمضان عن إقامة حفله في مهرجان موازين حدادًا على وفاة والدة ملك المغرب، ولكن بعدها أعلن محمد رمضان عن رفض اعتذار بقرار ملكي عبر نشره مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وقال محمد رمضان من خلال مقطع الفيديو: "جمهوري المغربي الغالي بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين بعدم استطاعتي بإقامة الحفل، الإدارة بلغتني أن في أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغاءه فتنفيذًا لهذه الأوامر الحفل قائم إن شاء الله في ساحة النهضة الليلة ثقة في الله نجاح".

تابع موقع تحيا مصر علي