عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رفض اعتذاره.. محمد رمضان: في أوامر بإقامة الحفل وتنفيذًا لها الحفل قائم

رفض اعتذار محمد رمضان
رفض اعتذار محمد رمضان عن حفل مهرجان موازين

اعتذر الفنان محمد رمضان عن إقامة حفل مهرجان موازين في المغرب حدادًا على وفاة والدة ملك المغرب، ولكن رفضت إدارة المهرجان اعتذار محمد رمضان بناءً على قرار ملكي.

محمد رمضان يعلن عن إقامة حفله في مهرجان موازين الليلة

نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وأعلن من خلاله عن رفض اعتذار بعدم إقامة الحفل بناءً على قرار ملكي.

محمد رمضان يؤكد على إقامة حفله في مهرجان موازين 

وقال محمد رمضان في مقطع الفيديو: "جمهوري المغربي الغالي بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين بعدم استطاعتي بإقامة الحفل، الإدارة بلغتني أن في أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغاءه فتنفيذًا لهذه الأوامر الحفل قائم إن شاء الله في ساحة النهضة الليلة ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب

وعلى صعيد آخر، علق محمد رمضان على أزمة عمرو دياب بشأن صفعه لشاب بسبب رغبته بالتقاط صورة تذكارية معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

محمد رمضان

وقال محمد رمضان من خلال مؤتمر صحفي في مهرجان موازين: حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب".

غياب محمد رمضان رسميًا من رمضان 2025

ومن جهة أخرى، أعلن محمد رمضان غيابه رسميًا من رمضان 2025، وبذلك يكون قد غاب لمدة عامين على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، وكان من المقرر أن يشارك في رمضان 2024 بالموسم الثاني ولكن انسحب من المسلسل محمد سامي ومن بعده كاملة أبو ذكري وبيتر ميمي.

غياب محمد رمضان من رمضان 2025

ومسلسل جعفر العمدة كان من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، عصام السقا، مي كساب، أحمد فهيم، منذ ريحانة، جوري بكر، مي كساب، زينة، أحمد داش، لبنى ونس، تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال محمد رمضان

والجدير بالذكر أن فيلم أسد أسود هو آخر أعمال محمد رمضان، ويعكف حاليًا على تصوير باقي مشاهده استعدادًا لعرضه، ويشاركه البطولة كل من ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، رزان جمال، وغيرهم، من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

تابع موقع تحيا مصر علي