عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. محمد رمضان يستعد لحفله بالمغرب ضمن حفلات مهرجان موازين

محمد رمضان
محمد رمضان

يجهز الفنان محمد رمضان لأحياء حفله مساء اليوم السبت بالمغرب، ضمن فاعليات مهرجان موازين، في العاصمة المغربية الرباط، ويشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبير، ويقدم خلال خفل عرض مميزة لأبرز أغانيه، مثل: انا الملك، مافيا، سلطان، حبيبي، نمبر وان، وغيرهم الكثير.

حفل محمد رمضان بالمغرب

يبدأ استعدادات حفل الفنان محمد رمضان اليوم في المغرب، وسبق وأن نشر محمد رمضان، مقطع فيديو له داخل طائرته الخاصة، عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وكتب: مسافر إلى الرباط ثقة في الله نجاح.

ويعتبر الحفل المشاركة الأولى للفنان محمد رمضان في مهرجان موازين، وشهد مسرح منصة النهضة خلال الأيام الماضية عدد كبير من النجوم، مثل: أحمد سعد، سميرة سعيد، جنات، أنغام، مروان خوري، رامي عياش، نوال الزغبي، هيفاء وهبي، وغيرهم الكثير.

حفل محمد رمضان 

أحدث أعمال الفنان محمد رمضان

ومن جانبه، يستأنف النجم محمد رمضان تصوير مشاهده في فيلم أسد أسود في الفترة الحالية، ومن المقرر أن يحقق الفيلم نجاح كبير وقت طرحه بـ دور العرض،

وتحدث الفنان محمد رمضام عن فيلمه الجديد أسد، قائلًا: هيكون أول فيلم عربي يحصد جوائز عربية وأوعد الجمهور أنه هيحقق نجاح عظيم، ومحمد دياب مخرج ومؤلف الفيلم وهو أول مخرج مصري مارفيل تنتج له، وبيشاركني في الفيلم نجوم سعيد بوجودهم زي ماجد الكدواني وخالد الصاوي.

آخر أعمال محمد رمضان

ويعتبر مسلسل جعفر العمدة آخر أعمال الفنان محمد رمضان، الذي عرض في السباق الرمضاني 2023، واعلن غيابة عن رمضان 2024، ثم مؤخراً عن رمضان القادم أيضا 2025، ليكون للسنة الثانية على التوالي غائبًا عن موسم رمضان المبارك.

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد من النجوم، منهم: هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، عصام السقا، مي كساب، أحمد فهيم، منذ ريحانة، جوري بكر، مي كساب، زينة، أحمد داش، لبنى ونس، وغيرهم من نجوم الفن.

محمد رمضان 

وتدور الأحداث حول المعلم جعفر الذي يتعرض ابنه للخطف منذ ولادته ويظل يبحث عنه لمدة 19 سنة دون يأس، وفي توالي الأحداث يظهر امامه دون أن يعرف أنه هو، وتنشأ بينهم علاقة صداقة قوية حتى نهاية العمل يكتشف محمد رمضان أن أحمد داش نجله الحقيقي لتكون الصدمة عندما يكتشف من يكون الخاطف الحقيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي