عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان غيابه عن الموسم الرمضاني.. هل تبدأ رحلة محمد رمضان في الانحدار؟

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار محمد رمضان جدل كبير بعد أن حسم موقفه من المشاركة في دراما رمضان 2025، والتي أصابت جمهوره بالخيبة، ولكن هل غيابه المتكرر عن الموسم الرمضاني سيكون بداية محمد رمضان في الانحدار والقضاء على أسطورة نمبر وان؟.

أسطورة نمبر وان

حرص محمد رمضان على تحقيق أسطورة نمبر وان، والنجم الأول بناءً على شعبيته ورجع الصدى لأعماله الفنية، ودخل في صدمات كثيرة مع كبار النجوم بسبب تلك الأسطورة رصدها لكم موقع تحيا مصر والتي اعتبرها البعض جنون العظمة التي ستكون بداية نهايته.

محمد رمضان 

ومنذ أن لمع نجم محمد رمضان أراد أن يصدر للجمهور أنه نمبر وان وبدأ بإظهار ثروته وممتلكاته للجميع ونشرها عبر حساباته بالسوشيال ميديا، منا أثار غضب البعض والهجوم عليه، ومع ذلك أثبت وجوده في الغناء والتمثيل معًا.

أبرز أعمال محمد رمضان الدرامية

وارتبط اسم محمد رمضان بالموسم الرمضاني طوال 6 سنوات متواصلة، بدأها بمسلسل نسر الصعيد مع درة وحصد شعبية كبيرة ثم توالت أدواره وقدم زلزال حلا شيحة وهنادي مهنا، البرنس مع نور اللبنانية وروجينا، موسى مع سمية الخشاب، المشوار مع دينا الشربيني، جعفر العمدة مع مي كساب وإيمان العاصي.

محمد رمضان 

هل اعتذار محمد سامي عن مسلسل محمد رمضان انفصال نهائي؟

أثار المخرج محمد سامي الجدل بعدما أعلن انسحابه من مسلسل محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2024، وكان من المفترض أن يقدم الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023.

ولك لم يكن يرغب محمد سامي في تقديم أجزاء أخرى من الأعمال التي يخرجها، ولكن أعلن عن تقديمه الموسم الثاني وفجأة اعتذر عن المسلسل ولم يكمل كتابة السيناريو وأخرج مسلسل نعمة الأفوكاتو لزوجته مي عمر وقد حطم التوقعات ونجح، ليأتي موسم رمضان 2025 ويتعرض محمد رمضان لأزمة فنية بعدما انفصل عنه محمد سامي وأعلن عن تعاقد مع عمرو سعد في مسلسله الرمضاني 2025 سيد الناس.

محمد رمضان 

ليقع محمد رمضان في فخ المخرجين واعتذر بيتر ميمي وكاملة أبو ذكري عن مسلسل محمد رمضان لدراما رمضان 2025، دون الكشف عن الأسباب، فهل محمد سامي هو حصان الرهان لضمان بقاء محمد رمضان في الموسم الرمضاني وتحقيق نجاحات كبيرة وسط منافسة قوية من نجوم الصف الأول؟.

تابع موقع تحيا مصر علي