عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غيابه عامين.. هل يترك محمد رمضان التمثيل ويتجه إلى الغناء؟

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن محمد رمضان عن غيابه رسميًا من دراما رمضان 2025، للمرة الثانية على التوالي بعد نجاحه الكبير في مسلسل جعفر العمدة مع المخرج محمد سامي، واستقبل الجمهور هذا الخبر بكل حزن.

غياب محمد رمضان من دراما رمضان لمدة عامين على التوالي

اعتاد الجمهور من عدة سنوات على مشاهدة عمل درامي لـ محمد رمضان، ولكن تفاجئ الجمهور بغياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2024 بعد أن أعلن عن تقديمه موسم ثاني من مسلسل جعفر العمدة،  ولكن علق محمد رمضان على غيابه من خلال تصريحات تلفزيونية رصدها لكم موقع تحيا مصر.

محمد رمضان

وقال محمد رمضان عن غيابه من رمضان 2024: "كان لازم أبعد شوية وأسيب الجمهور يشوف باقي المسلسلات، لأني موجود من 2018 بلا توقف".

واستكمل محمد رمضان قائلًا: "عيد أن الجمهور رابط اسمي بشهر رمضان، ده شرف عظيم ليا وفرحني، وبدأت أركز أن فعلا اسمي مرتبط بالشهر بشكل كبير، يعني في نص رمضان حطوا نص وشي بس على أننا وصلنا لنص الشهر".

سبب غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025

ومن جهة أخرى، أعلن محمد رمضان عن غيابه من دراما رمضان 2025، صباح اليوم حيث قال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025".

لتنهال عليه التعليقات من قبل الجمهور كالتالي: "خبر محزن بجد بس أكيد في حد ورا عدم ظهورك"، "متهزرش بقي"، "لا كدا أزعل وأجيب ناس تزعل"، "برضو واخد قلوبنا وذكرتنا كلها محمد رمضان"، "الحقيقة بتحس إنك مش لاقي حاجة تتفرج عليها"، "ليه بس ده أنا حضرت فشار جعفر العمدة الجزء التاني من دلوقتي".

محمد رمضان 

وكان من المفترض أن يقدم محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة 2 بتوقيع المخرج محمد سامي تأليفًا وإخراجًا، إلا أن محمد سامي أعلن انفصاله عن محمد رمضان فنيًا، ليضع محمد رمضان في مأزق وجاء بعدها اعتذار المخرج بيتر ميمي والمخرجة كاملة أبو ذكري عن إخراج عمله الدرامي.

هل يترك محمد رمضان التمثيل ويتجه إلى الغناء؟

وعلى صعيد آخر، وبعد تكرار غياب محمد رمضان من دراما رمضان لمدة عامين على التوالي هل يترك محمد رمضان التمثيل ويتجه إلى الغناء؟، خاصة أنه منشغل حاليًا في طرح أغانيه الجديدة وحفلاته في داخل وخارج مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي