عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يرد على شائعة منع دخوله لمصر: أنا في الساحل الشمالي

محمد رمضان
محمد رمضان

نفى الفنان محمد رمضان شائعة منع دخوله إلى مصر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمد رمضان يرد على سؤال متابع

حيث سأل أحد المتابعين محمد رمضان قائلا: "أنت قال ممنوع تنزل مصر ؟"، ليرد عليه محمد رمضان في منشور رصده موقع تحيا مصر: دي حقيقة يا عمار علشان كدة أنا في الساحل الشمالي.

منشور محمد رمضان 

غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025

وسبق وأن أعلن الفنان محمد رمضان غيابه عن دراما رمضان 2025، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمد رمضان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "رسمياً غيابي عن دراما رمضان ٢٠٢٥"، وقد كان الخبر بمثابة صدمة كبيرة على جمهور محمد رمضان خصوصا وأنه غاب عن الموسم الرمضاني الماضي.

أخر أعمال محمد رمضان في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في السينما فيلم ع الزيرو، الذي تدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول (حمزة) الملقب بـ(دراجون)، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، منذر رياحنة، محمد لطفي، وغيرهم، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

محمد رمضان يطرح أغنية مفيش كدة

وسبق وأن طرح الفنان محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية يوم السبت الماضي وهي أغنية مفيش كده، عبر قناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب ومختلف منصات الاستماع العربية والعالمية ومن المتوقع أن تحقق أغنية مفيش كده لـ محمد رمضان نسب مشاهدات واستماع عالية.

وجاءت كلماتها كالآتي: "نازل بليل أقضي سهرة موت

اللوكيشن عـ الصحاب Go

بالي رايق المزاج فوق

قابلت بنوتة جميلة موت

قولتلها هو في جمال كدة

ضحكنا لبعض بقينا صحاب كدة

في حياتي أنا مشوفتش كدة

بالجمال ده لا لا مفيش كدة

مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة

تابع موقع تحيا مصر علي