عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد زكي وأسامة منير أبرز نجوم الفن في عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي

عزاء والدة الإعلامي
عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي

حرص خالد زكي وأسامة منير على حضور عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي، منذ قليل في مسجد عمر مكرم، وسط حضور عدد كبير من السياسين والإعلاميين لمساندة الإعلامي مصطفى شردي.

أبرز نجوم الفن في عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على أداء واجب العزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي، رصدتها كاميرا تحيا مصر، أبرزهم خالد زكي وأسامة منير في مسجد عمر مكرم.

عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي 

حيث بدأ الإعلامي مصطفى شردي تقبل عزاء والدته، بعد صلاة المغرب وكان أول الحضور الإعلامي مصطفى بكري ليسانده في محنته وبدى على الإعلامي مصطفى شردي الحزن لفقده والدته.

تشييع جثمان والدة الإعلامي مصطفى شردي

ومن جهة أخرى شيعت جنازة السيدة ثريا إبراهيم القصيفي، والدة الإعلامي مصطفى شردي في محافظة بورسعيد يوم الثلاثاء الماضي وسط حضور عدد كبير من الإعلاميين والقيادات والسياسيين.

حيث أقيمت الجنازة بعد صلاة الظهر في مدينة بورسعيد، ودفنت في مقابر الأسرة ببورسعيد.

عزاء والدة الإعلامي مصطفى شردي 

ومن ثم عاد الإعلامي مصطفى شردي إلى القاهرة حتى يستكمل عمله الإعلامي من جديد، فهو يرى أن الإعلام مهنة لا يجب التخلي عنها لأي سبب فهذه هي مواثيق العمل الصحفي والإعلامي ويجب التزام بالعمل.

وفاة والدة الإعلامي مصطفى شردي

أعلن الإعلامي محمد مصطفى شردي، خبر وفاة السيدة ثريا إبراهيم القصيفي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقال: إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله والدتي الغالية فقيدة آل القصيفي وشردي.. نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويجعلها في جنات النعيم ويلهمنا الصبر على فراقها".

وتابع قائلًا: "مصابنا جلل، نسأل الله أن يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء، ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم وإنا لله وإنا إليه راجعون".

حيث رحلت السيدة ثريا إبراهيم القصيفي  ووالدة الإعلامي مصطفى شردي بعد صراع مع المرض، حيث نقلت إلى أحدى المستشفيات لتلقي العلاج بسبب معاناتها من مشاكل صحية قبل أن تتوفى ظهر يوم الإثنين الماضي الموافق نُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج بسبب مشاكل صحية قبل أن تتوفى ظهر اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي