عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فراج وكريم عبد العزيز وطه دسوقي.. ثنائيات منى زكي في السينما

ثنائيات منى زكي في
ثنائيات منى زكي في السينما

تعيش الفنانة منى زكي حالة نشاط فني غير مسبوقة حيث تشارك في 3 بطولات سينمائية دفعة واحدة، وتشكل ثنائيات مع محمد فراج وكريم عبد العزيز وطه دسوقي، ويترقب الجمهور تلك الثنائيات بكل شغف.

ثنائية منى زكي ومحمد فراج

بدأت منى زكي تصوير مشاهدها في فيلم الست خلال الفترة الأخيرة دون أن يتم الإعلان عن ذلك بعيدًا عن الإعلام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وتدور أحداث فيلم الست عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم.

منى زكي ومحمد فراج 

وفيلم الست بطولة منى زكي بدعم من صندوق بيج تايم برعاية المستشار تركي آل الشيخ، والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي، ومن المقرر أن يجسد الفنان سيد رجب دور والد أم كلثوم بشخصية الشيخ إبراهيم محمد البلتاجي، ويقوم أحمد خالد صالح بدور شقيق كوكب الشرق خالد إبراهيم البلتاجي ضمن أحداث فيلم الست، في حين يجسد عمرو سعد شخصية الزعيم جمال عبد الناصر.

ثنائية منى زكي وكريم عبد العزيز

جددت منى زكي التعاون مع كريم عبد العزيز من خلال فيلم لعب عيال بعد مرور 14 عامًا على فيلم ولاد العم، ويناقش فيلم لعب عيال المشاكل الزوجية من خلال التأكيد على أهمية التضحية لاستمرار الحياة الزوجية.

منى زكي وكريم عبد العزيز 

وفيلم لعب عيال هو اسم مؤقت للعمل، من تأليف أحمد حسني وقصة وإخراج طارق العريان ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في بداية شهر ديسمبر، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

ثنائية منى زكي وطه دسوقي

ويذكر أن منى زكي تعاقدت على بطولة فيلم رزق الهبل وتدور أحداثه في إطار كوميدي، بعد أن قدمت في الفترة الأخيرة أعمال تراجيدية تناقش قضايا مهمة.

منى زكي وطه دسوقي

ويشارك في بطولة فيلم رزق الهبل بجانب منى زكي كل من محمد شاهين، رحمة أحمد، طه دسوقي، انتصار، سماح أنور، تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

والجدير بالذكر أن منى زكي حرصت على التنوع في أعمالها السينمائية التي تشارك فيها دفعة واحدة ما بين السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم في فيلم الست، وبين التراجيديا ومناقشة المشاكل الزوجية في فيلم لعب عيال وبين الكوميديا في فيلم رزق الهبل، لتقدم وجبة مكتملة الأركان لا يختلف عليها اثنين.

تابع موقع تحيا مصر علي