عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين.. هنا الزاهد في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تحل الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وذلك يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساء.

حلول هنا الزاهد في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

ونشر الصفحة الرسمية لقناة دي إم سي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برومو الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها وكتبت: “حلقة كلها فضفضة وكلام من القلب مع صاحبة السعادة وضيفتها الجميلة هنا الزاهد.. استنونا يوم الإثنين المقبل فقط على dmc”.

ومن المتوقع أن تتحدث هنا الزاهد خلال حلقتها ببرنامج صاحبة السعادة، عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الفنية والشخصية، وعلاقتها بأسرتها وشقيقتها، وغيرها من التفاصيل في الحلقة.

هنا الزاهد

هنا الزاهد تخضع لتجميل أسنانها

وسبق وأن أعلنت الفنانة هنا الزاهد خضوعها لإجراء تجميلي في أسنانها، بعد تعرضها للتنمر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت هنا الزاهد مقطع فيديو لها من خلال خاصية استوري رصده موقع تحيا مصر، قالت فيه: أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدقة إني في يوم أعملها، أخيرًا عدلت السنتين.

ومن الجدير بالذكر أنه سبق وأن تعرضت هنا الزاهد للتنمر من أحد المتابعين بسبب أسنانها، فردت عليها الفنانة وكتبت: بحب سناني وهي معووجة، وحاسة إن ضحكتي هتتغير لو عملت فيها حاجة، وناس قديمة ماكنتش عاملة أسنانها والناس بتحبهم.

أعمال هنا الزاهد المقبلة

وتستعد هنا الزاهد لتصوير مسلسل درامي جديد لها بعنوان الزواج سم قاتل، وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، ويأتي مسلسل الزواج سم قاتل من إخراج المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي وتدور أحداثه في إطار 30 حلقة.

و كانت قد شاركت هنا الزاهد في الموسم الرمضاني الماضي من خلال المسلسل الإذاعي فبركة، والذي يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، سوسن بدر، سامي مغاوري، طه دسوقي، نور قدري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي