عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعيد عن الكوميدي.. تفاصيل مسلسل الزواج سم قاتل بطولة هنا الزاهد

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت تفاصيل مسلسل الزواج سم قاتل قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد خروج الفنانة هنا الزاهد بطلة العمل بتصريحات تلفزيونية عنه شوقت بها الجمهور لمشاهدته.

تفاصيل مسلسل الزواج سم قاتل

أصبحت تفاصيل مسلسل الزواج سم قاتل التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل الزواج سم قاتل بعد دخولهم في حالة من الحماس لمعرفة المزيد عنه.

هنا الزاهد

ومع البحث تبين أن مسلسل الزواج سم قاتل سيكون من بطولة الفنانة الشابة هنا الزاهد وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، ويأتي مسلسل الزواج سم قاتل من إخراج المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي وتدور أحداثه في إطار 30 حلقة.

تصريحات هنا الزاهد عن مسلسل الزواج سم قاتل 

وسبق وأن كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تفاصيل مسلسلها الجديد الزواج سم قاتل الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك خلال لقاء تلفزيوني سابق لها ببرنامج ET بالعربي.

وقالت هنا الزاهد في تصريحاتها: أنا متحمسة أوي أني هشتغل مع ياسمين عجبني مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" هي شاطرة جدا وكل الناس اللي في المسلسل كانوا شاطرين، هو بعيد عن الكوميدي بس ده مفاجأة انشاء الله، واسم المسلسل الزواج سم قاتل مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي وهيكون 30 حلقة، وهما لسه بيختاروا فريق العمل.

أخر أعمال هنا الزاهد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هنا الزاهد مسرحية تييت التي تم عرضها في المملكة العربية السعودية في بداية العام الحالي، وتدور أحداث المسرحية حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره.

وشارك في مسرحية تييت عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، جان رامز، وغيرهم، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

وحاليا هنا الزاهد تنتظر عرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية، بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، عايدة رياض، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي