عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد: كنت بتمنى أكون دكتورة سنان.. وقبل ما انام بتفرج على شياطين وعفاريت

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تحدثت الفنانة هنا الزاهد خلال حوارها مع مجلة enGima، بعد جلسة التصوير التي قامت بها لصالح المجلة عن العديد من التفاصيل في حياتها الشخصية والمهنية، كما صرحت عن أحلامها منذ الطفولة وعلقت على أعمالها ومشوارها الفني.

هنا الزاهد

هنا الزاهد: كان نفسي أبقى دكتورة سنان.. وبحب أتفرج على شياطين وعفاريت قبل ما أنام

تحدثت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن تفاصيل في حياتها الشخصية لأول مرة تصرح عنها وذلك خلال استضافتها في حوار مع مجلة engima أثناء خضوعها لجلسة تصوير لصالح المجلة، وكشفت هنا الزاهد عن عادات غريبة تقوم بها في حياتها اليومية كما تحدثت عن أحلامها منذ الطفولة وتعد هذه هي المرة الأولى التي تفتح فيها هنا الواهد قلبها وتتحدث عن تلك التفاصيل في حياتها.

وقالت هنا الزاهد في تصريحاتها مع مجلة engima التي يرصدها موقع تحيا مصر: “كان نفسي أبقى مدرسة أو دكتورة سنان وأنا صغيرة مكنتش متخيلة إني أبقى ممثلة.. وقبل ما انام بحب أتفرج على شياطين وعفاريت وأحلم بيهم، وممكن اتفرج على فيديوهات الحبوب اللي بنفرقعها واقعد ساعة مزهقش”.

هنا الزاهد في فيلم ري ستارت

في سياق مختلف تشارك الفنانة هنا الزاهد في فيلم ري ستارت وتواصل الآن تصوير مشاهدها ضمن أحداث الفيلم استعدادا لطرحه الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تصوير الفيلم، ويعد فيلم ري ستارت هو التعاون الثاني بين الفنانة هنا الزاهد والنجم تامر حسني بعد فيلم بحبك الذي تم طرحه منذ فترة في جميع دور العرض السينمائي، وصرحت هنا الزاهد أن فيلم ري ستارت يختلف عن فيلم بحبك وأنه يأتي في إطار من الكوميديا أكثر من الجانب الرومانسي، وأكدت أنه سينال إعجاب الجمهور، ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت عدد من نجوم السينما والكوميدية المصرية منهم باسم سمرة، محمد ثروت، السيد أسامة، عصام السقا، وعدد من الفنانين الآخرين، ومن المتوقع أن يحقق فيلم ري ستارت نجاحًا كبيرًا ويحقق نسب مشاهدات عالية كالمعتاد من أفلام النجم تامر حسني خاصةً الفترة الأخيرة.

هنا الزاهد

مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد 

وعلى صعيد الدراما تواصل الفنانة هنا الزاهد استعدادها لمسلسل إقامة جبرية الذي يجمعها بالفنان محمد الشرنوبي والذي من المقرر طرحه الفترة المقبلة وأكدت هنا الزاهد أن شخصيتها في مسلسل إقامة جبرية مختلفة تمامًا عن أي أعمال سابقة لها، ويأتي المسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أحمد عاطف ويشارك في بطولته ثراء جبيل، صابرين، محمود البزاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي