عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من حفل زفاف حسني شتا

الصور الأولى من حفل
الصور الأولى من حفل زفاف حسني شتا

احتفل الفنان حسني شتا بحفل زفافه من السيدة داليا وهي من خارج الوسط الفني، وقد حرص عدد كبير من النجوم على حضور الزفاف في الإسكندرية.

الصور الأولى من حفل زفاف حسني شتا

سبق وأن أعلن حسني شتا عن زواجه من خارج الوسط الفني على أن يقام حفل الزفاف في الإسكندرية بأحد الفنادق الكبرى المطلة على البحر، رصده لكم موقع تحيا مصر.

الصور الأولى من حفل زفاف حسني شتا

وظهر حسني شتا وزوجته داليا من خلال الصور الأولى من حفل الزفاف ببدلة سوداء وقميص أبيض، وظهرت زوجة حسني شتا بفستان زفاف أبيض مكشوف من الصدر وذراعها دانتيل شفاف واعتمدت داليا في إطلالتها على الميكاب الهادئ وتركت شعرها منسدلًا لتبرز أنوثتها.

زواج حسني شتا من خارج الوسط الفني

زواج حسني شتا من خارج الوسط الفني

أقيم حفل زفاف في تمام الساعة الثامنة مساءً، اليوم السبت الموافق 13 يوليو في أحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية في tolip Alexanderia hotel.

الصور الأولى من حفل زفاف حسني شتا

وشهد حفل زفاف حسني شتا عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم مصطفي أبو سريع، محمد علي رزق، عارفة عبد الرسول، حسن عبد الفتاح، بجانب حضور عدد من الأصدقاء والأقارب.

زواج حسني شتا 

حسني شتا يخوض تجربة الغناء في فيلم درويلة

ومن جهة أخرى، خاض حسني شتا تجربة الغناء من خلال الأغنية الدعائية لفيلم درويلة لـ أيتن عامر، وتدخل ضمن موسيقى السريع الحماسية في الراب، وتحمل اسم غلط بغلط، وهي من غناء حسني شتا وكلمات وألحان محمد دياسطي وتوزيع محمد خالد الشهير ب "ديكستر".

قصة فيلم درويلة

وعلى صعيد آخر، تدور أحداث فيلم درويلة في إطار التشويق والإثارة وبحتوى على مشاهد الغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد مشاهدتها عبر السينما باستخدام أحدث التقنيات والمعدات في تصوير الفيلم.

أبطال فيلم درويلة

والجدير بالذكر، أن فيلم درويلة يشارك في بطولته كل من عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطي وإخراج معوض إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي