عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد زواجهما التاسع: عقبال العمر كله

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على تهنئة زوجها بعيد زواجهما التاسع، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد زواجهما التاسع

وكتبت رانيا فريد شوقي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: كل سنة وانت حبيبي عيد جوازنا ال ۹ و عقبال العمر كله يا راجل يا طيب يالي عمري معاك احلي من الشهد المدوب شكرا حبيبي علي كل حاجة وكل مجهد بتبذله من اجلنا كأسرة و ممتنه جداااا لكل حاجة بتعملها لي ربنا يخليك ليا ويديمك نعمه في حياتي، ياااارب.

رانيا فريد شوقي 

رانيا فريد شوقي ترثي والدها

وسبق وأن حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على رثاء والدها النجم الراحل فريد شوقي، بمناسبة حلول ذكرى وفاته اليوم السبت، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت رانيا فريد شوقي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: 26 سنة على رحيلك، اتحرمت منك ومن حنيتك، أنت وحشتني أوي ودايما بتكلم معاك، حتى لو مش سامعني بس برتاح لما افضفضلك، عارف ايه بيهون عليا فراقك، حب جماهيرك وكلامهم عنك بكل حب، حتى أمي سابتني وراحتلك، وناهد أختي راحتلك قبلها، سنة قاسية عليا أوي يا بابا أنا حقيقي وحيدة من غيركم.

رانيا فريد شوقي تتذكر والدتها بكلمات مؤثرة

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على تذكر والدتها بكلمات مؤثرة، بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت رانيا فريد شوقي صورة لها رفقة والدتها يرصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "أمي هي عيدي وعيدي يعني حضن أمي وضحكتها، مفيش حاجة ليها معني من غيرك يا روح روحي، بحاول أعيش واشتغل وأضحك لكن ضحكة مصطنعة، الناس فاهمين أني تغلبت على الوجع ونسيت، هما مش عارفين أنا جوايا إيه؟ أنا عاملة قوية لكن الحقيقة أني أضعف من الضعف وبلهي نفسي على قد ما أقدر عشان ماركزش".

تابع موقع تحيا مصر علي