عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيرين عبد النور: كان عندي خوف من الجواز بسبب طلاق أهلي.. وحصلتلي مشاكل كتير في طفولتي

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

كشفت الفنانة سيرين عبد النور عن تعرضها لعدد من المشاكل بسبب طلاق والديها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عندي سؤال المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة المشهد.

تصريحات سيرين عبد النور عن والديها

وقالت سيرين عبد النور في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: مشاكل كتير حصلت في طفولتي خلت عندي عدم طمأنينة أغلب الأوقات، والدي ووالدتي مطلقين وعيشت مشاكل لدرجة أني كان عندي خوف من الزواج، وأجلت زواجي مرتين والثالثة زوجي حسم الأمر.

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور 

وتابعت سيرين عبد النور: كنت مسئولة عن والدتي بعد طلاقها من والدي، وكنت بشتغل علشان أقدر أصرف على البيت، والدي كان رافض تمامًا إني أطلع على التليفزيون وأختي اقنعته.

سيرين عبد النور: أكتر حاجة خطر عملتها في حياتي الجواز

وسبق وأن كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن أكبر تجربة خاضتها في حياتها، مؤكدة على أن الزواج يشبه “البطيخة”، وذلك خلال لقاء لها بـ بودكاست Katchup with inji ali.

وقالت سيرين عبد النور: أكبر تجربة في حياتي الأمومة، الأمومة شيء عظيم، وأنا بدعي كل بنت خايفة أنها تتجوز ويبقى عندها عيلة أنتي عليكي بس تختاري الشخص المناسب وهتكوني كتير مبسوطة بأنك تكوني أم.

وتابعت: أكتر حاجة خطر عملتها في حياتي الجواز، لأنه زي البطيخة، والحمد لله طلعت حمرا.

أخر أعمال سيرين عبد النور في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سيرين عبد النور في التمثيل مسلسل النسيان، والذي تدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، إلى حين وقوع حادث يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حيث يُختطف ابناهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سيرين عبد النور، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات، يورغو شلهوب، كارول الحاج، فادي أبو سمرا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف شادي كيوان، و إخراج الفوز طنجور، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر مايو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي