عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيرين عبد النور عن وفاة والدتها: خسرت إنسانة مفيش أغلى منها.. وقلبي كان حاسس بفراقها

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تحدثت الفنانة سيرين عبد النور عن تفاصيل وفاة والدتها بعد إصابتها بالسرطان، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عندي سؤال المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة المشهد.

تصريحات سيرين عبد النور عن والدتها

وقالت سيرين عبد النور في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: اكتشفنا مرض أمي لما قالتلي أنها حاسة بوجع في كتفها وغلطنا وافتكرنها أن الوجع بسبب الهواء، وبعد شهرين تقريبًا الوجع بيزيد وعملنا الفحوصات اللازمة وظهر التهاب قوي في الدم، وطلع في سرطان درجة رابعة في الرئة، الخبر كان صادما وقولت دي مصيبة، وطلبت من ربنا أنه ميسيبناش.

سيرين عبد النور 

واضافت: اتعرفنا على الموت وبيقرب ومش عارفين نعمل حاجة، وخسرت إنسانة مفيش أغلى منها، وقلبي كان حاسس بفراق أمي من أول لحظة عرفنا فيها بمرضها، كنت بحاول أكون قوية معاها وأطمنها إنها هتتحسن، هي حبيبتي وأنا بوست إيديها ورجليها، وهي دلوقتي في مكان أحسن.

سيرين عبد النور توجه رسالة خاصة لمحمد هنيدي

وعلى صعيد آخر، كانت قد حرصت الفنانة سيرين عبد النور على توجيه رسالة خاصة للفنان محمد هنيدي وذلك بعدما كان السبب في اكتشافها في عالم الفن والتمثيل، مشيرا إلى أنه كان وش السعد والخير عليها بعد وتعاونهم في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

وقالت سيرين عبد النور في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: أنا بحبه كتير وبوجهله تحية كتير كبيرة، هو كان وش السعد والخير عليا برمضان مبروك أبو العلمين حمودة وأتمنى أننا نلتقي مرة تانية.

أخر أعمال سيرين عبد النور في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سيرين عبد النور في التمثيل مسلسل النسيان، والذي تدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، إلى حين وقوع حادث يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حيث يُختطف ابناهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سيرين عبد النور، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات، يورغو شلهوب، كارول الحاج، فادي أبو سمرا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف شادي كيوان، وإخراج الفوز طنجور.

تابع موقع تحيا مصر علي