عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يطرح البرومو التشويقي لـ أغنيته الجديدة أصيف.. صور

حسن الرداد
حسن الرداد

طرح الفنان حسن الرداد البرومو التشويقي لـ أغنيته الجديدة أصيف، من خلال عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك.

البرومو التشويقي لـ أغنية أصيف غناء حسن الرداد

وظهر حسن الرداد في البرومو التشويقي لـ أغنية أصيف والذي يرصده موقع تحيا مصر بإطلالة صيفية أمام البحر، وهو يرقص ويغني في أجواء صيفية مبهجة.

لقطات من البرومو التشويقي لـ أغنية أصيف 
حسن الرداد من البرومو التشويقي لـ أغنية أصيف 

بداية حسن الرداد الفنية

وكان قد تحدث الفنان حسن الرداد عن تفاصيل بداياته الفنية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

وقال حسن الرداد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: زمان وأنا بمثل عشان شخصيتي بتحب الهزار والضحك فمكنتش عارف كممثل أعمل ايه، معهد فنون مسرحية فادني كتير لأن احنا في المعهد بنعمل مسرحيات كتير أدب عالمي وعربي فبنجرب أنواع مختلفة من الدراما سواء مأساة أو حاجات كوميديا فلقيت نفسي بعمل كذا حاجة فمش شرط مثلا تبقى دمك خفيف في الحقيقة.

أخر أعمال حسن الرداد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسن الرداد مسرحية التلفزيون مسرحية التلفزيون التي تم عرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، والتي تدور أحداثها حول شخصيتين وهما كروانة التي تجسدها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يلعبها الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، لكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

كما تضم قائمة أبطال مسرحية التلفزيون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد وإيمى سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وغيرهم، وقد حققت المسرحية نجاحا جماهيريا كبيرا فور عرضها في المملكة العربية السعودية وفي مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية المقامة حاليا وتشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي