عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد: بحس إن إيمي هي سمير غانم الصغير.. وفي تصوير مسلسل عزمي وأشجان كنا متخانقين

حسن الرداد
حسن الرداد

تحدث الفنان حسن الرداد عن تفاصيل علاقته بزوجته إيمي سمير غانم، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حد النجوم مع الإعلامية ريهام السهلي، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

تصريحات حسن الرداد عن إيمي سمير غانم

وقال حسن الرداد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: إيمي دمها خفيف جدا واللي الناس بتشوفه ولا حاجة جمب الحقيقة وهي مش قاصدة أنها تهزر هي طريقتها كدا، وبحس أنها سمير غانم صغير وأنا بشخصيتي أحب الحركة والمزيكا بصوت عالي وأحب أرقص وأهزر، هي بقى عكسي ومن هنا بيكون في مواقف كتير جدا، واحنا في كيميا بينا كبيرة جدا وأنا برتاح في الشغل معاها واعتقد هي كمان نفس الموضوع.

حسن الرداد 

وتابع: كان استقبال الناس لإيمي في السعودية بعد فترة غيابها بسبب الظروف العائلية كأن واحدة قريبتهم، ونفس الحالة دي كانت موجودة في مصر لأن الناس مشافوش إيمي بقالهم فترة طويلة وكان في حالة عاطفية حلوة.

حسن الرداد: في تصوير مسلسل عزمي وأشجان كنت أنا وإيمي متخانقين

واضاف: فيلم عزمي وأشجان تلات أرباعه كنا متخانقين فيه، كنا في بداية الجواز، ودايما بداية الجواز بتكون صعبة، وكنا في البيت متخانقين ومش بنكلم بعض وبعدها ننزل على التصوير نتقابل، وفي التصوير مكناش بنتكلم وكل واحد كان في أوضة، نخرج نعمل المشهد ومكناش عايزين نبين للمخرج والناس أننا متخانقين.

أخر أعمال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسن الرداد وإيمي سمير غانم مسرحية التلفزيون التي تم عرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، والتي تدور أحداثها حول شخصيتين وهما كروانة التي تجسدها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يلعبها الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، لكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

كما تضم قائمة أبطال مسرحية التلفزيون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد وإيمى سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي