عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم عمل للعوضي وآخر لآسر ياسين.. حسن الرداد يكشف أسماء أعمال اعتذر عنها

حسن الرداد
حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد عن أعمال اعتذر عن تقديمها وكان من المقرر أن يقدم بطولتها بدلًا من الفنانين الذين قدموها، وتعد هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها الفنان حسن الرداد عن ذلك الأمر، ونرصد في المقال التالي أعمال اعتذر عنها حسن الرداد.

حسن الرداد

منهم عمل للعوضي وآخر لآسر ياسين.. أعمال اعتذر عنها حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد عن أعمال اعتذر عنها الفترة الماضية لكنها ظهر منها نجوم بعد ذلك وحققت نجاحًا وانتشارًا واسعًا، وذلك خلال لقاؤه في برنامج جوسيبس، ومن الأعمال التي اعتذر عنها حسن الرداد وكشف عن اسمها: “اعتذرت عن أعمال كتير عملت نجوم منهم أيوب وسبع أرواح وكلبش.. وفيلم الاسكندراني وقصة حب وصاحب المقام والبيه رومانسي وهروب اضطراري غير أعمال بتتعرض في السينما دلوقتي”، وأثار تصريح حسن الرداد جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث أن البعض اندهش من جرأة التصريح وأنه كان من المقرر أن يقدم كل تلك الأعمال حيث أنها لنجوم كبار ولاقت نجاحًا و تفاعلًا كبيرًا وقت طرحها.

حسن الرداد: مبحبش الجيم بس بضطر أروح من 2006

تابع الفنان حسن الرداد حديثه خلال حواره مع برنامج جوسيبس ليكشف عن هواياته المفضلة غير التمثيل، وأكد حسن الرداد على عدم حبه للجيم وأنه يكره الذهاب له لكنه يضطر إلى ذلك حفاظًا على جسده وأنه لا يتحمل الزيادة في الوزن، كما أعرب عن حبه للسباحة وركوب الدراجات، وقال حسن الرداد في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر: “مبحبش الجيم لكن بحب جسمي يكون مظبوط عشان كده بروحه غصب من 2006.. وبحب الرياضة والعوم وركوب العجل”.

حسن الرداد - إيمي سمير غانم 

15 أغسطس.. حسن الرداد وإيمي سمير غانم يستعدان لطرح مسرحية التليفزيون

من ناحية أخرى يواصل الفنان حسن الرداد بالتعاون مع الفنانة إيمي سمير غانم الاستعداد والبروفات الخاصة بمسرحية التليفزيون التي من المقرر طرحها ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية ومن المقرر أن يتم طرح مسرحية التلفزيون بدايةً من يوم الخميس المقبل الموافق 15 من شهر أغسطس على أن يستمر العرض لمدة 3 أيام ومن المتوقع أن تشهد مسرحية التليفزيون نجاحًا وصدى واسعًا وإقبالًا جماهيريًا ضخمًا، خاصةً وأنها تعيد الفنانة إيمي سمير غانم لجمهورها بعد غياب دام لفترة طويلة منذ وفاة والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز ووالدها سمير غانم.

تابع موقع تحيا مصر علي