عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السبكي: حسن الرداد مرشح لبطولة سفاح التجمع.. ومعرفش مين مسلم

تصريحات أحمد السبكي
تصريحات أحمد السبكي

أكد المنتج أحمد السبكي على تعاقده لإنتاج مسلسل سفاح التجمع من تأليف السيناريست محمد صلاح العزب، وأن حسن الرداد مرشح للبطولة، ورد على تصريحات مسلم بأنه تجاهله ورفض مصافحته وأكد أنه لا يعرف واعتذر له، من خلال برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2.

أحمد السبكي: كتبنا 6 حلقات من سفاح التجمع ومستنين الحكم

كشف المنتج أحمد السبكي أنه تعاقد على إنتاج مسلسل سفاح التجمع للمؤلف محمد صلاح عزب من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل، رصده موقع تحيا مصر وكشف تفاصيل العمل، وقال: "المسلسل مكون من 8 حلقات وكتبنا 6 حلقات بس فاضل حلقتين منتظرين الحكم على السفاح علشان العمل يظهر للنور بشكل جيد، ومعرفش إذا كان في منتج تاني بيعمل نفس المسلسل ولا لأ".

أحمد السبكي 

أحمد السبكي: معرفش مين مسلم معنديش علاقة بالمطربين 

ومن جهة أخرى أثار المطرب مسلم الجدل بسبب تصريحاته الأخيرة والتي قال إن أحمد السبكي رفض أن يصافحه في بدايته الفنية، وحرص أحمد السبكي أن يعلق على هذه التصريحات وينفي صحتها، وأنه لا يعرف من هو مسلم.

مسلم

وقال أحمد السبكي: "الي قاله مش حقيقي وأنا معرفش مين هو المطرب مسلم ومعنديش أي علاقة بالمطربين الموجودين حالياً على الساحة، ولو أعرف مين هو كنت سلمت عليه وأحضنه وأبوسه ومخدتش بالي منه أو يمكن شوفته ومخدتش بالي وعلى دماغه وبعتذر له لو عملت كده ومكنتش قاصد".

أحمد السبكي يتعرض للهجوم بسبب فيلم الملحد

وعلى صعيد آخر، تعرض المنتج أحمد السبكي للهجوم في الفترة الأخيرة بسبب فيلم الملحد بطولة أحمد حاتم وتأليف إبراهيم عيسى، وخاصة بعد طرحه الإعلان الرسمي للفليم وتحديد موعد عرضه في السينما والذي من المقرر أن يكون 14 أغسطس.

ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، محمود حميدة، تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، و فيلم الملحد من إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي.

والجدير بالذكر أن سبب الهجوم على فيلم الملحد هو القضية التي يتناولها وهي الإلحاد والتطرف الديني، وهي من القضايا الحساسة بالنسبة للمجتمع الإسلامي بجانب أن مؤلف الفيلم هو إبراهيم عيسى المعروف عنه آرائه المخالفة للإسلام حيث سبق وأن كذب حادثة الإسراء والمعراج.

تابع موقع تحيا مصر علي