عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السبكي: الملحد مش بيهاجم الإسلام.. وعملت أفلام هشك بشك وهاجموني

تعليق أحمد السبكي
تعليق أحمد السبكي على أزمة فيلم الملحد

كشف المنتج أحمد السبكي أسباب الهجوم على فيلمه الأخير الملحد من تأليف إبراهيم عيسى، خاصة بعد طرحه الإعلان الرسمي، وأسند أزمة فيلم الملحد إلى تاريخ المؤلف إبراهيم عيسى الذي اعتاد أن يثير الجدل، وأن الجمهور دائمًا يهاجمه، في برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل.

أحمد السبكي عن الملحد: شوفوا الفيلم الأول وبعدين هاجموه

تحدث المنتج أحمد السبكي عن أزمة فيلم الملحد من خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقال: "أنا عايز اسأل سؤال لو حد تاني كان كاتب الفيلم غير إبراهيم عيسى، هل الفيلم كان هيتعرض للهجوم؟، اللي بيهاجموا دول معروفين ومش هنقول أساميهم، هما مش بيهاجموا الفيلم هما بيهاجموا المؤلف نفسه".

تعليق أحمد السبكي على أزمة فيلم الملحد 

وأكد أحمد السبكي أن العمل لا يهاجم الدين الإسلامي، وطالب من الجمهور أن ينتظر حتى يعرض العمل وبعد ذلك يقرروا، قائلًا: "العمل مش بيهاجم الدين الإسلامي طيب يا جماعة ما تشوفوا الفيلم الأول وبعدين هاجموه، في ناس بتهاجم لمجرد اسم الفيلم، وكنت متوقع الهجوم على العمل بشكل كبير".

أحمد السبكي: تم حذف بعض المشاهد بسبب الرقابة

واستنكر أحمد السبكي سبب الهجوم على الفيلم مشيرًا إلى وجود هيئة رقابية المصنفات الفنية، وقال:"هل الفيلم يهاجم الدين وهو مصرح رقابياً وظل في رقابة المصنفات الفنية لمدة سنة، وتم حذف بعض مشاهد منه وأضفنا مشاهد أخرى واضطريت أصور مشاهد للعمل مرة تاني عشان يعجب الجمهور".

أحمد السبكي: الكل هيشكرني وقت عرض الفيلم بسبب رسالته

ومن جانبه أكد أحمد السبكي أهمية الرسالة التي يتضمنها فيلم الملحد، وأنه قدم أعمال أكشن ولكن تعرض للهجوم أيضًا، وعلق قائلًا: "رسالة الفيلم فيها نصيحة كبيرة للشباب والكل هيشكرني وقت عرض الفيلم في السينمات، وأنا عملت أفلام هشك بشك وبرضو الناس هاجمتني".

أزمة فيلم الملحد 

أحمد السبكي: صابرين قدمت دور مختلف عن اللي قدمته قبل كده 

وأختتم أحمد السبكي حديثه عن فيلم الملحد قائلًا: "الفيلم متصنف لـ 16+ رقابيًا وطبيعي لشباب"، وأكد أن العمل لم يواجه أي صعوبة في التصوير العمل مشيرًا إلى دور الفنانة صابرين أنها قدمت دور مختلف عما قدمته سابقًا".

والجدير بالذكر أن من المقرر أن يعرض فيلم الملحد يوم 14 أغسطس، وقد حقق الإعلام الرسمي له أعلى نسبة مشاهدة بعد يومين من طرحه تجاوز المليون.

تابع موقع تحيا مصر علي