عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غرامة مليون جنيه.. النقيب يكشف الاجراءات التي ستتخذ ضد الممثلين دون ترخيص

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف نقيب الممثلين أشرف زكي عن الإجراءات التي اتخذها بشأن البلوجر والمنتجين الذين يتعاملون معهم في ظل ما يقدمونه من محتوى هابط لا يليف بسمعة مصر وتاريخها.

نقيب الممثلين: حذرنا كثيرا من دخول البلوجر للتمثيل

قال نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه تم التحذير لاكثر من مرة بشان دخول البلوجر والتيك توكر مجال التمثيل ونقابة المهن التمثيلية.

نقيب الممثلين يكشف الاجراءات التي سيتخذها ضد البلوجر


وأضاف نقيب الممثلين أشرف زكي، ان بعض المنتجين يحاولون تحقيق اي انتشار من خلال الاستعانه بالبلوجر، وهو ما دفعه الى اصدار قرار بانه سوف يتخذ اجراءات قانونيه ووضع غرامه قد تصل الى مليون جنيه في حال الاستعانة بالبلوجر في التمثيل.
واكد نقيب الممثلين أشرف زكي، على انه يتصدى لمثل هذه الظواهر التي تسيء إلى البلد وإلى سمعتها وسط شعوب المنطقة.

سيد علي: أغلب البلوجر يسيئون إلى سمعة مصر 


من جانبه ناشد الإعلامي سيد علي، المواطنين والمتابعين بعدم التشيير مقاطع البلوجر الذين يصيبون الى سمعه مصر والسيدات مصر من خلال التعريف وقول الفاظ خادشه بعدم مشاركه محتواهم وعدم دعمهم

وأوضح الإعلامي سيد علي، على اننا عندما نشارك هذا المحتوى فاننا نشارك في الاسم من خلال المنحنى للدولارات لهم مستدركا ان المساله والامر اصبح بيد المتابعين

واشار الإعلامي سيد علي، الى ان هناك الكثير من البلوجر في جميع انحاء العالم يستخدمون التي مواقع التواصل الاجتماعي من اجل تقديم محتوى هادف في التاريخ والذره والعلوم وغيرها ويسافرون إلى كثير من الدول إلا البلوجر في مصر الذين يقدمون محتويات هابطة ومحتويات غير اخلاقيه من خلال التعري.

قال الدكتور عباس شومان، أمين عام هيئة كبار العلماء بالأزهر، حذر من استخدام المواقع استخدام سئ، موضحا أن هذه الأعمال الجديدة فخطرها ينتشر في المجتمع انتشارًا واسعًا ويعود على كل فئاته بالضرر، وهذه الأعمال انتشرت بسبب الإنترنت وارتبطت بحياتهم أطفالاً و رجالًا و نساءً.

 

تابع موقع تحيا مصر علي