عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيط من الفرحة.. لقطات من احتفاء نقابة المهن التمثيلية بالفنان أشرف زكي بعد تكريمه في مهرجان جرش

تكريم أشرف زكي
تكريم أشرف زكي

حرصت نقابة المهن التمثيلية على الاحتفاء بالفنان أشرف زكي بعد تكريمه في مهرجان جرش فضلا عن فوز الفنانة  عايدة فهمي كأفضل آداء بالدورة الثانية من مهرجان المونودراما المسرحي بجرش والمخرج أكرم مصطفى والمخرج عمرو عبدالله أفضل سينوغرافيا وتكريمهم بجوائز  في مهرجان جرش ومهرجان الزرقا.

احتفاء نقابة المهن التمثيلية بالفنان أشرف زكي 

وقام أعضاء نقابة المهن التمثيلية بتكريم الفنان أشرف زكى على جهوده الكبيرة في النقابة، رافعين شعار "تكريمك شرف لكل فناني مصر"، وظهر أشرف زكي باكيا من فرحته بهذا الاحتفاء الكبير.

تكريم أشرف زكي 

وأقيمت الاحتفالية في مساء اليوم الاثنين  في نادي المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بحضور كلا من النجوم أيمن عزب، وياسر صادق، وأعضاء مجلس نقابة الممثلين.

كلمة أشرف زكي في احتفالية نقابة المهن التمثيلية 

وأشاد أشرف زكي في كلمته خلال احتفالية نقابة المهن التمثيلية بمصر وفناني مصر والذي رصدها موقع تحيا مصر: مصر عظيمة وفنانين مصر عظماء وهم اللي شكلوا وجدان الوطن العربي واصبحوا سفراء والوطن العربي كلهم بقوا يحتفلوا بيهم ويكرموهم بسبب نجاحتهم وهما مؤسسين الفن المسرح المصري والتليفزيون المصري وغيره.

تأثر اشرف زكي أثناء تكريمه
تكريم أشرف زكي 

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان أشرف زكي عرض لمسرحية الخطة المثالية والتي روج لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال فيديو ظهر به وهو يقول: "أنا هعملهم الأدب وهشطبهم من النقابة بس هما فين”.

أشرف زكي في مسرحية الخطة المثالية

بعدها يظهر أبطال مسرحية الخطة المثالية في الفيديو وأعلنوا عن موعد ومكان عرض المسرحية، والتي من المقرر أن تعرض على مسرح النهار، وذلك يومي الخميس والجمعة الموافق 15 ، 16 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة 9 مساءً في وسط البلد، وتأتي مسرحية الخطة المثالية تحت إشراف دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

ويذكر، أن آخر أعمال أشرف زكي مشاركته في مسلسل مليحة والذي خاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم دياب، ميرفت أمين، امير المصري وغيرهم وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ودارت أحداث المسلسل في إطار سياسي حول القضية الفلسطينية وقصة تهجير الفلسطينيين من موطنهم ودور مصر في الوقوف بجانبهم ومحاولة التدخل لحمايتهم وذلك تزامنا مع الأزمة التي تمر بها غزة في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي