عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي يحتفل بعيد ميلاده ابنته مايا: كل لحظة وانتي اجمل واروع بنت في الدنيا

أشرف زكي وابنته مايا
أشرف زكي وابنته مايا

حرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته مايا وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا بعض الصور التي تجمعهما سويا من الطفولة.

أشرف زكي يحتفل بعيد ميلاد ابنته 

نشر أشرف زكي مجموعة صور له تجمعه بابنته مايا وعائلته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: رحله من الامل رحله من الحلم رحله مع النجاح رحله مع السعاده كل ده هى رحلة حبيبتى وقلبى وعمرى مايا كل لحظه وانتى اجمل واروع بنت ف الدنيا كل لحظه وانتى جميله وسعيدة ياصاحبة البهجة.

أشرف زكي وابنته مايا

وكانت قد حرصت روجينا أيضا على تهنئة ابنتها بعيد ميلادها، فكتبت: تعيشي وتعيش ضحكتك تسعد قلبي.. يا أحلى ما في الدنيا يابنت عمري دايمًا مكانك جوه قلوبنا أنا وبابا ومريم ودايمًا فخورة بيكي كل سنة وأنا بحبك ياعمررري”، وعلق نجوم الفن ومتابعين روجينا على الصورة مهنئينها بعيد ميلادها ووجهوا الدعوات إلى أن يحميها الله.

أشرف زكي وابنته مايا 

أزمة أشرف زكي وطارق الشناوي

من ناحية أخرى، كانت قد نشبت أزمة قوية بين أشرف زكي وطارق الشناوي في الفترة الماضية وذلك بسبب كتابة الناقد الفني مقال يسئ فيه لزوجته الفنانة روجينا، ليتقدم أشرف زكي ببلاغ ضده قائلا: أنتظر حكم القضاء بيني وبين طارق الشناوي، لن أترك حقي، ولن أتنازل عن بلاغي ضد طارق الشناوي".

وتابع: سآخذ حقي من خلال القضاء، وأدافع عن نفسي حتى آخر دقيقة، والتهمة التي اتهمت بها من قبل طارق الشناوي؛ تُدخلني السجن.

انتهاء أزمة أشرف زكي وطارق الشناوي 

وظل الثنائي في صراعات ومشادات كلامية على الملأ عبر وسائل الإعلام المختلفة وبدأ الانقسام يحدث بين نجوم الفن المدافعين عن روجينا وأشرف زكي وبين النقاد المدافعين عن طارق الشناوي، فأشارت الناقدة الفنية ماجدة خير الله إلى اشرف زكي بالغ في ردة فعله ضد طارق الشناوي بعد مقالته عن روجينا وأنه كان يمكن أن يعرب عن غضبه ولكن بطريقة اخف وأقل حدة من الطريقة التي اتبعها.

يذكر، أن أشرف زكي ظهر كضيف شرف في مسلسل مفترق طرق والذي  يتم عرضه خلال الفترة الحالية على منصة شاهد الإلكترونية حيث خاضت بطولته الفنانة هند صبري والفنان إياد نصار والفنان ماجد المصري وعدد آخر من نجوم الفن وحقق نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي