عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رايح يشوف شغله.. أسرة محامي الغلابة بكفر الشيخ: مارعوش حرمة الشهر الكريم

أسرة محامي الغلابة
أسرة محامي الغلابة

كشفت أسرة محامي الغلابة بكفر الشيخ، لموقع تحيا مصر تفاصيل مؤثرة في مصرعه في شهر رمضان على يد خارجين عن القانون.

أسرة محامي الغلابة بكفر الشيخ تروي تفاصيل الحادث


وقالت أسرة محامي الغلابة بكفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، أنه في أحد ليالي شهر رمضان الكريم وتحديدا بعد الإفطار، حينما جاءه اتصال يخبره بأن هناك أشخاص يطلقون الأعيرة النارية عليهم، ليتوجه معهم إلى مركز الشرطة من أجل تحرير محضر بالواقعة، وبعدما ذهبوا ارسلت الشرطة قوة أمنية إلى مكان الواقعة وأمرتهم بأن يعودوا إلى منزلهم.

أحد أسرة ضحايا محامي كفر الشيخ 


وأضافت  أسرة محامي الغلابة بكفر الشيخ، أنه أثناء عودتهم في الطريق داخل السيارة، تفاجئ الركب بأن هناك أشخاص يقطعون الطريق على السيارات الارة ويفتشونها، وعندما وصلت السيارات التي هم فيها حيث يقف المتهمين، أمروا الناس بالترجل من السيارة، وما إن نزلوا منها حتى قال المتهم للمجني عليه "أنت رايح معاهم عشان تبلغ علينا" وفي أثناء تلك الكلمات قام بإطلاق رصاصة على جسده ليرديه قتيلا في الحال ويفر هاربا هو ومن معه.

" src="">


أسرة محامي الغلابة بكفر الشيخ تكشف سبب مقتله


وأكملت أسرة محامي الغلابة بكفر الشيخ، أنه تم نقل المجني عليه إلى المستشفى لكنه كان قد نزف الكثير من الدماء، ليتوفى في شهر رمضان الكريم، الذي لم يراعي المتهمين حرمته وسفكوا دمائه الطاهرة لمجرد أنه ذهب من أجل أداء عمله بحكم أنه محامي وذهب مع موكليه.


أسرة محامي الغلابة بكفر الشيخ: عياله اتحرموا منه بدري


واشار أسرة محامي الغلابة بكفر الشيخ، إلى أن المجني عليه كان طيب القلب ويحترمه الجميع بسبب معاملته الطيبة مع الجميع حيث أن المتهم كان يخدم كل أهالي قريته وكان لا يأخذ اتعاب من الفقراء الذين لا يستطيعون قيام بدفع نفقات الدعاوي الخاصة بهم.
وطالبت أسرته بالقصاص العاجل لابنه الذي راح ضحية الغدر، وترك 4 أبناء حرموا منهم وهم فعمر الزهور، بعدما فقد حياته وهو في عمر الـ32 من عمره على يد أناس اعتادوا البلطجة وسفك الدماء.
 

تابع موقع تحيا مصر علي