عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفيل وأمراض أخرى.. الحاجة صفية من كفر الشيخ: نفسي أخف وأقف على رجليا

الحاجة صفية بكفر
الحاجة صفية بكفر الشيخ

استغاثت الحاجة صفية من كفر الشيخ، من المرض الذي تعاني منه والذي يجعلها غير قادرة على النهوض من فراشها، في الوقت الذي لا يوجد لها أحد من الأهل أو الأقارب.


الحاجة صفية من كفر الشيخ: مليش أهل ولا أحباب وعايزة أدوية كتير


وقالت الحاجة صفية من كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، أنها ليس لديها أحد من الأقارب أو الأحباء وتعيش من خلال مساعدة وعطف الغرباء عليها، الذي ارسلوها إلى دار، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الوقوف على قدمها أو الحركة بسبب الأمراض الكثيرة التي تعاني منها مرض الفيل الذي تسبب في ورم جسمها وأقدامها وألزمها الفراش، بالإضافة إلى مرض الشلل الرعاش الذي يجعل جسما يرتعش دون توقف وتسقط في حال إذا حاولت النهوض من مكانها.

الحاجة صفية


الحاجة صفية من كفر الشيخ: نفسي في سرير ارتاح عليه


وأضافت الحاجة صفية من كفر الشيخ، أنها تحتاج إلى الكثير من الأدوية بسب ما تعانيه من الأمراض من مرض الفيل والشلل الرعاش والقلب وغيرها، في الوقت الذي لا تمتلك فيه أي أموال ولا يوجد لها أي أحد من أجل مساعدتها، وتحتاج إلى أطباء من أجل عمل الفحوصات على ظهرها وأقدامها، كما أنها تحتاج إلى فراش من أجل أن تنام عليه بارتياح.

" src="">


رئيس المجمع الذي تقيم فيه الحاجة صفية من كفر الشيخ يوضح تفاصيل حالتها


وأوضح رئيس مجمع البرعي بكفر الشيخ، أنه يعرف الحاجة صفية منذ عامين حيث أتى بها أهل الخير ومن خلال جمع البيانات عنها تبين أنها منفصلة منذ 35 عام، وتعاني من أمراض خطيرة وهي حالة صعبة للغاية، في ظل عدم توافر الإمكانيات من أجل توفير ما تحتاج إليه من فحوصات وأدوية وحفاظات لأنها لا تستطيع النهوض من أجل استخدام دورة المياه، في الوقت الذي لا يوجد ما يغطي كل الحالات الموجودة في المجمع من نفقات حيث يوجد الكثير من الحالات التي تحتاج إلى طعام وأدوية ومستلزمات طبية.
واشار إلى أن المجمع تابع للشئون الاجتماعية، والمتبرع يحصل على إيصالات بالمبلغ الذي تبرع بها، وناشد أصحاب الخير بأن ينظروا بعين الرحمة إلى مثل تلك الحالات تحتاج إلى علاج ورعاية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي