عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إشتراكهما في لقاء الأمس.. اقتراب فشل انتقال ثنائي بيراميدز إلى الزمالك

محمود صابر لاعب بيراميدز
محمود صابر لاعب بيراميدز

حقق نادي بيراميدز فوزا كبيرا بالأمس على مضيفه فريق جي كي يو الزنزباري، بنتيجة ستة أهداف نظيفة، في لقاء الذهاب من الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا، وشهدت المباراة مشاركة ثنائي بيراميدز مصطفى فتحي، ومحمود صابر في الشوط الثاني من المباراة، وهو الأمر الذي أثار غضب جماهير نادي الزمالك، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

اقتراب فشل انضمام لاعبي بيراميدز إلى الزمالك

بات انتقال ثنائي بيراميدز مصطفى فتحي، ومحمود صابر إلى نادي الزمالك، مهددا بالفشل، بعد أن قام الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، بإشراكهما في لقاء الفريق أمس أمام نادي جي كي يو، في الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهو ما يعني عدم قدرة الزمالك على قيد اللاعبين في القائمة الإفريقية الخاصة بالفريق هذا الموسم.

مصطفى فتحي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز أمام سموحة بالدوري ( | مصراوى
مصطفى فتحي لاعب بيراميدز

تكرار سيناريو صفقات الموسم الماضي يثير غضب جماهير الزمالك

اشتراك مصطفى فتحي ومحمود صابر في مباراة الأمس، أعاد لأذهان جماهير الزمالك، سيناريو التعاقد مع عبدالله السعيد وناصر ماهر في الموسم الماضي، حيث أن الثنائي لم يشارك مع الزمالك في الكونفيدرالية الإفريقية أيضا، بعد أن قد لعبا مع أنديتهم السابقة في دوري ابطال إفريقيا والكونفيدرالية في نفس الموسم، قبل الانتقال إلى الزمالك.

Abdalla El Said (@elsaid) / X
انتقال عبدالله السعيد للزمالك

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى بطولة كأس مصر

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته أمام نظيره فريق طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل ، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش فى كأس مصر

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق طلائع الجيش فى بطولة كأس مصر.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، في مباراة الأهلي بعد تسجيل فريقي للهدف الثاني في مرمى الأهلي كانت الفرحة كبيرة من جانب لاعبي الزمالك وكنت حزين من أجل هذا الأمر.

وأكمل جوزيه جوميز، لابد أن تكون عقلية لاعبي الزمالك قوية وأن الفوز على الأهلي هو أمر اعتيادي وليست فرحة جنونية، وفي هذا التوقيت كنت أرى بأن عقلية لاعبي الزمالك ضعيفة بسبب الفرحة الكبيرة بعد الفوز على النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي