عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور النني الأول.. تشكيل الجزيرة الإماراتي أمام البطائح في كأس الرابطة الإماراتي

محمد النني بقميص
محمد النني بقميص الجزيرة الإماراتي

يخوض نجم المنتخب الوطني محمد النني اللقاء الأول له بقميص ناديه الجديد فريق الجزيرة الإماراتي، والذي يخوض مباراة اليوم أمام نادي البطائح، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإماراتي، ويعرض موقع تحيا مصر تشكيل الجزيرة خلال المباراة.

التشكيل الرسمي لنادي الجزيرة أمام البطائح في كأس الرابطة الإماراتي

وجاء تشكيل نادي الجزيرة الإماراتي، في لقاء اليوم أمام البطائح، ضمن مباريات دور الستة عشر، من كأس الرابطة الإماراتي، كالتالي:

حراسة المرمى: ستويان ليكوفيتش.

خط الدفاع: عبدالله إدريس، محمد العطاس، مامادو كوليبالي، محمد ربيع.

خط الوسط: محمد النني، رومان ميريز، زايد سلطان.

خط الهجوم: برونو كونسيساو، ريتشارد أكونور، نيسكيز كيبانو.

الصورة
تشكيل نادي الجزيرة 

موعد مباراة الجزيرة الإماراتي أمام البطائح في كأس الرابطة الإماراتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نادي الجزيرة الإماراتي أمام فريق البطائح، في دور الستة عشر من كأس الرابطة الإماراتي، اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق عصرا، على استاد محمد بن زايد.

محمد النني منتخب مصر لاعبا في صفوف الجزيرة الإماراتي

ونشر الحساب الرسمي لنادي الجزيرة الإماراتي عبر “إكس” فيديو الإعلان عن التعاقد مع محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي السابق وجاء التعليق على إعلان التعاقد “محمد النني جزراوي”.

وكانت هناك أخبار تفيد بأن النادي الأهلي يبحث التعاقد مع محمد النني في الفترة المقبلة، ولكن تم إعلان التعاقد من جانب نادي الجزيرة الإماراتي.

إعلان الجزيرة الإماراتي انضمام محمد النني

مسيرة محمد النني مع أرسنال الإنجليزي

وكان محمد النني قد انضم إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي في صيف عام 2020 قادمًا من صفوف نادي بشكتاش التركي على سبيل الإعارة، بعقد قيمته 5 مليون يورو، ومن ثم قام أرسنال بشراء اللاعب بصورة نهائية، وشارك النني مع الجانرز في 161 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 10 آخرين، وحصد مع الفريق اللندني على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2017، وكأس الدرع الخيرية موسم 2017/2018، 2022/2023، ويبحث النني عن خوض تحدي جديد في الفترة المقبلة في المنطقة العربية.

تصريحات كابتن ناصر والد محمد النني نجم منتخب مصر

وقال ناصر النني في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “سعيد بالأداء الذي يقدمه نجلي محمد مع المنتخب الأولمبي، ولم يكن أحد يتوقع هذا المستوى، بعد فترة غياب عن الملاعب لفترة كبيرة خلال الأشهر الماضية".

تابع موقع تحيا مصر علي